ابعد عننا وأقعد في البيت أحسنلك مرتضى منصور يحذر حكم مباراة الزمالك السابقة

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T13:21:00+0200
تبليغ
ابعد عننا وأقعد في البيت أحسنلك مرتضى منصور يحذر حكم مباراة الزمالك السابقة

ابعد عننا وأقعد في البيت أحسنلك مرتضى منصور يحذر حكم مباراة الزمالك السابقة

حذر رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور الحكم الدولي محمود البنا الذي قاد مباراة فريق نادي الزمالك ضد نظيره فريق نادي البنك الأهلي والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.

وتحدث رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور في تصريحات له عبر برنامج ملعب البلدوزر عن المستوى التحكيمي وخصوصا بعد مباراة نادي الزمالك ونادي البنك الأهلي.

وقال المستشار مرتضى منصور محمود البنا دة حكم ظالم وبقوله ابعد عن نادي الزمالك احسن لك ولازم تقعد في البيت .

وتابع المستشار مرتضى منصور لازم الحكام القديمة اللي زي محمود البنا و إبراهيم نورالدين و محمد معروف يقعدوا في البيت ونشكرهم ويتم الاعتماد بقا على الحكام الشباب

www.christian-dogma.com

فيريرا يعلق علي فوز الزمالك

كما أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا أن مباراة نادي البنك الأهلي كانت صعبة خصوصا وأنها بعد لقاء النادي الأهلي التي بذل فيها اللاعبون مجهود كبير وغاب بسببها عدد من اللاعبين في لقاء البنك الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي لقد لعبنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني كما أن فريق الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وكان ينقصه الشراسة الهجومية ولكن ضربة الجزاء التي احتسبت لفريق البنك الأهلي كانت خارج التوقعات وظهر علينا الحماس بعدها وكان من الممكن أن نحرز أكثر من الهدفين.

www.christian-dogma.com

وتابع فيريرا أن خط دفاع الفريق كان يضم مجموعة من اللاعبين الشباب الذين قدموا مباراة جيدة والتغييرات قد ارجحت كفتنا كما أن المباراة كانت صعبة فعلا.

وحقق فريق نادي الزمالك فوزا غالي على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب استاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرفع النادي الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الدوري في حين يتوقف رصيد نادي البنك الأهلي عند 30 نقطة فقط يحتل بهم المركز السابع.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play