رئيس نادي الزمالك يفتح النار علي إتحاد الكرة المصري

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 2:07 pm
رئيس نادي الزمالك يفتح النار علي إتحاد الكرة المصري

google-news google-news google-news

رئيس نادي الزمالك يفتح النار علي إتحاد الكرة المصري

فتح رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء المستشار مرتضي منصور النار على جمال علام رئيس مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم وأكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم فاشل ويجب رحيله.

وأضاف رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء المستشار مرتضي منصور ده اتحاد كرة فاشل ولازم يرحل ليس لأنهم خسروا أمام منتخب إثيوبيا ولكن لأنهم لم يستطيعوا الوصول إلى بطولة كأس العالم وأضاع بطولة أمم إفريقيا وبطولة كأس العرب.

وأكد المستشار مرتضى منصور في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر على ضرورة رحيل رئيس مجلس الاتحاد المصري جمال علام المسئول عن إدارة اتحاد الكرة.

وأكمل المستشار مرتضي منصور أن اتحاد الكرة يطالبه بمبلغ 78 مليون جنيه ومش فاهم ليه وأنا أصلا مابقيدش صفقات.

وأتم المستشار مرتضي منصور حديثة قائلا أنا لن أدفع مليم نهائي والمجالس المعينة السابقة هي اللي متسببة فيها .

www.christian-dogma.com

فيريرا يتخذ هذا القرار بعد الفوز علي البنك الأهلي

وحقق فريق نادي الزمالك فوزا غالي على نادي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهم علي استاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الفريق الأبيض رصيده لـ 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري في حين يتوقف رصيد نادي البنك الأهلي عند 30 نقطة فقط يحتل بهم المركز السابع.

يذكر أن المدرب والمدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات الجماعية بعد فوز نادي الزمالك على نادي البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الدوري الممتاز.

www.christian-dogma.com

ومن المقرر أن يستأنف فريق نادي الزمالك تدريباته غدا الجمعة على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة استعدادا للمباراة امام فريق نادي سيراميكا كليوباترا و المقرر لها يوم 28 من شهر يونيو الحالي في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play