هتقبض سنويا ٩٢٥٠٠ جنية بنك الإمارات يطرح شهادة ادخار باعلى عائد ثابت فى الأسواق والعملاء بالطوابير

الحق والضلال

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني - مصر مجموعة متنوعة من شهادات الادخار التي تلبي كافة متطلبات العملاء ذوي الفائض المالي.

ومن بين هذه الشهادات يقدم البنك شهادة الادخار الثلاثية الثابتة ذات العائد الثابت 18.5% سنوياً. الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 100 ألف جنيه مصري، ويمكن اقتراض ما يصل إلى 95% من قيمتها مقابل ضمانها. .

مثال عشان تعرف هتكسب كام

عندما يستثمر العميل 500,000 جنيه في شهادة الادخار الثلاثية الثابتة من بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بمعدل فائدة 18.50% سنويًا، سيحصل على عائد قدره 92,500 جنيه كل عام.

وسنعرض في السطور التالية تفاصيل ومزايا شهادة الادخار الثلاثية الثابتة من بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، وكذلك العائد السنوي الذي سيحصل عليه العميل من خلال استثمار 500 ألف جنيه في الشهادة.

https://christian-dogma.com

مزايا شهادة الادخار الثابتة الثلاثية من بنك الإمارات

تفاصيل ومزايا شهادة الادخار الثابتة الثلاثية من بنك الإمارات دبي الوطني – مصر:

– تضاف الفائدة شهريا أو ربع سنويا أو سنويا.

– مدة الشهادة 3 سنوات.

– إمكانية الاقتراض المضمون حتى 95% من قيمة الشهادة.

الحد الأدنى لإصدار الشهادة هو 100,000 جنيه مصري، ولا يوجد حد أقصى.

– لا يمكن استرداد الشهادة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

https://christian-dogma.com

سعر الفائدة على الشهادة:

– فائدة سنوية 18% – تدفع شهرياً.

– فائدة 18.25% سنوياً – تدفع ربع سنوي.

– فائدة 18.50% سنوياً – تدفع سنوياً.

زيادة بنسبة 34% في تسهيلات القروض المتاحة للشركات الصغيرة

من ناحية أخرى، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن زيادة بنسبة 34% في تسهيلات القروض المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة مقارنة بالعام الماضي. ويأتي ذلك في إطار رغبة البنك في دعم هذا القطاع ودوره المهم في الاقتصاد.

وتعتمد عروض البنك الفريدة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة على نموذج خدمة متميز، مما يتيح لجميع العملاء الوصول مجانًا إلى منصاته الرقمية الأفضل في فئتها، مدعومة بالخدمات الاستشارية من خلال شبكة فروع موسعة في ممرات التجارة الرئيسية في دولة الإمارات والسعودية ومصر.

https://christian-dogma.com

وباعتباره أحد المؤسسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم بنك الإمارات دبي الوطني دائمًا بتلبية احتياجات الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم، التي تساهم في الناتج المحلي الإجمالي للدولة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم إدارة الخدمات المصرفية للشركات في البنك بشكل كبير في تمويل هذه الشركات لدعم احتياجات رأس المال العامل لديها. كما قام البنك بفتح أكثر من سبعة آلاف حساب تجاري جديد، حيث تتضمن حزم الحسابات مجموعة من المزايا والفوائد لأصحاب الأعمال وكياناتهم.

تم نسخ الرابط