الفيديو : قبل قطع الانترنت المنزلي عنك اعرف هتدفع امتي موعد إصدار فاتورة التليفون الارضي شهر سبتمبر 2023

الحق والضلال

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه تم إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو في يوم 15 يوليو الماضي، وتم تمديد فترة سدادها لمدة شهر دون أي غرامة تأخير حتى يوم 15 أغسطس.

حيث تمت زيادة البحث عن رابط الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي وموعد إصدار فاتورة شهر سبتمبر 2023 خلال الساعات القليلة الماضية.

https://christian-dogma.com

فاتورة التليفون الارضي لشهر سبتمبر 2023

موقع الحق والضلال الاخباري يقدم في التقرير التالي جميع المعلومات حول رابط الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي وتحديد موعد إصدار فاتورة شهر سبتمبر 2023.

تحويل الخط الارضي الي استقبال

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو يوم 15 يوليو الماضي، وسمحت بسدادها لمدة شهر دون فرض أي غرامات تأخير حتى يوم 15 أغسطس الماضي.

وبدأت الشركة في تحويل خطوط العملاء إلى وضع استقبال فقط، مع فرض غرامة تأخير تبدأ من 10 جنيهات كحد أدنى أو 1.5% كحد أقصى من قيمة الفاتورة عند السداد، وذلك حتى يوم 15 سبتمبر 2023. بعد هذا التاريخ، سيتم فصل الخدمة عن الخط وقطع الحرارة عن المشترك نهائيًا حتى يتم سداد الفاتورة المستحقة مع الغرامة.

https://christian-dogma.com

مواعيد سداد فواتير التليفون الارضي

في إطار تسهيل عملية دفع الفواتير للمواطنين، فتحت المصرية للاتصالات جميع السنترالات على مستوى الجمهورية، والتي تبلغ 1571 سنترالًا، من الثامنة صباحًا حتى الثالثة والنصف عصرًا. بالإضافة إلى ذلك، توفر 120 مركز خدمة و150 نقطة بيع متنقلة في أماكن مختلفة مثل المترو ومحطات السكك الحديدية الكبرى لتسهيل دفع الفواتير. يتاح أيضًا الدفع عبر الخدمات الإلكترونية باستخدام المحافظ الإلكترونية لشركات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

فاتورة التليفون الأرضي تُصدر بصفة دورية كل 3 أشهر في شهري يناير 2023 وأبريل 2023 ويونيو 2023 وأكتوبر 2023

تمنح العملاء فترة سماح تصل إلى 30 يومًا لسداد الفاتورة، حيث يكون آخر يوم للدفع منتصف الشهر الذي يليه.

في حالة تأخر العملاء عن السداد بعد انتهاء فترة السماح، تفرض الشركة المصرية للاتصالات غرامة مالية وتقطع الحرارة عن خط التليفون الأرضي.

https://christian-dogma.com

ما هي طرق دفع فواتير التليفون الارضي ؟

يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 عبر عدة منافذ سداد مختلفة. إليك بعض الطرق المتاحة:

الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات: يمكنك زيارة موقع الشركة على الإنترنت وتسجيل الدخول إلى حسابك لدفع الفاتورة عبر الإنترنت.

فروع WE: يمكنك زيارة أقرب فرع لشركة WE وسداد الفاتورة هناك.

منافذ الدفع الإلكتروني: يتوفر دفع الفاتورة عبر منافذ الدفع الإلكتروني المختلفة مثل فورى، سداد، مصاري، خدماتي، بي، وممكن.

تطبيق My WE: يمكنك استخدام تطبيق My WE لدفع الفاتورة بسهولة عبر هاتفك المحمول.

مكاتب البريد في المحافظات: يمكنك زيارة أقرب مكتب بريد في منطقتك لسداد فاتورة التليفون الأرضي.

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تقدم هذه الخدمات لتسهيل عملية دفع الفواتير وتلبية احتياجات المواطنين في مختلف مناطق الجمهورية.

تم نسخ الرابط