ماذا يحدث الأحد القادم مفاجأة بشأن التعديل الوزاري الجديد

الحق والضلال

تضاعفت التساؤلات في الأيام الأخيرة حول ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024، بعد أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بداية أبريل الماضي، اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية لفترة جديدة، في المقر الجديد لمجلس نواب العاصمة الإدارية الجديدة لدورة رئاسية جديدة مدتها 6 سنوات.

مفاجأة بشأن التعديل الوزاري

https://christian-dogma.com

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن ملامح التعديل الوزاري الجديد المزمع إجراؤه عام 2024، موضحا أن كل المؤشرات تشير إلى بقاء الدكتور مصطفى مدبولي في منصبه.

وقال مصطفى بكري إن المؤشرات حتى الآن تشير إلى تعديل 15 حقيبة وزارية.

وأضاف مصطفى بكري أن عددا من الوزراء طلبوا إعفاءهم من مناصبهم لحالتهم الصحية، وأن عددا من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم وسيتم استبدال بعضهم.

وتابع: “تم اقتراح عضوين بارزين في مجلس النواب لتولى وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يحسم بعد بشكل نهائي”.

وتحدث الإعلامي مصطفى بكري، عن حركة المحافظين الجدد 2024، قائلا: “هناك أربعة من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم”.

وأضاف مصطفى بكري أن مدير أمن محافظة شهير مرشح محافظا لأسيوط أو البحيرة، فضلا عن عدد معين من مساعدي الوزير السابقين والحاليين من الداخلية مرشحون لمنصب المحافظ في عدة محافظات.

قال مصطفى بكري، إنه ليس صحيحا أن اسم شخص تردد مؤخرا لتولي منصب وزير شؤون مجلسي النواب والشيوخ.

وأوضح مصطفى بكري أنه من الممكن تعيين أحد السفراء في منصب مهم.

تشكيل حكومة جديدة

https://christian-dogma.com

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن إمكانية تقديم التشكيل الحكومي الجديد إلى البرلمان يوم الأحد المقبل، حيث يعقد مجلس النواب هذه الجلسة في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية.

وكتب بكري ، في رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، قال فيها: يعقد مجلس النواب جلسته يوم الأحد المقبل بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية ومن ثم يعود المجلس لمواصلة جلساته . من مقره السابق .

وأضاف بكري: لماذا تعقد الجلسة في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية؟ فهل هناك جديد في هذا الأمر مجرد مسألة فسرتها بعض المصادر باحتمال تشكيل حكومة جديدة؟

تم نسخ الرابط