جول وسام ابو على أصبح حديث الساعة والأهلى يتأهل للنهائى

الحق والضلال

هتفت جماهير العملاق الأحمر بصوت عالٍ من مدرجات استاد القاهرة الدولي: “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.

وحرصت جماهير النادي الأهلي على مساندة الشعب الفلسطيني، خلال تواجدها في مدرجات استاد القاهرة الدولي، لمساندة المارد الأحمر خلال مباراة مازيمبي، في نصف نهائي أبطال الدوري الإفريقي.

وشهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي مشادة كلامية بين أعضاء الجهاز الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، حكم المباراة والحكم الرابع، بعد الهدف الثاني للأهلي.

وتمكن اللاعب وسام أبو علي من تسجيل الهدف الثاني للمارد الاحمر أمام مازيمبي في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وبعد ذلك تشاجر الجهاز الفني للمنتخب الكونغولي مع الحكم الرابع .

https://christian-dogma.com

فوز الأهلي

وبمجرد انتهاء المباراة بفوز الأهلي، تمكن المارد الأحمر من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي بالكونغو.

وأعرب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، عن فرحته الكبيرة بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي.

الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحدد الأهلي موعدا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الذهاب في تونس والعودة في مصر، حسبما قال وسام أبو علي في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس حول الهدف الذي سجله في مرمى مازيمبي:

تحدث مع معلول وأخبرته أنه إذا كانت هناك مساحات خلف الدفاع عليه أن يرسل لي الكرة، وعندما فعل فعلت ذلك، والحمد لله أن الكرة دخلت الشباك .

https://christian-dogma.com

وأضاف: نحن سعداء للغاية بهذا التأهل. كنا مثابرين للغاية وضغطنا بقوة على مازيمبي. لم يكن الأمر جيدًا اليوم وأهدرت هدفًا، لكن كفريق ضغطنا بقوة والحمد لله فزنا باللقب وهى النتيجة التي أردناها.

وتابع: إلغاء هدف مازيمبي أعادنا للحياة والحمد لله . وتابع: هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها نهائيًا في إحدى البطولات، وما يحدث أمر لا يصدق بالنسبة لي .

المباراة الأخيرة أمام الترجي

وعن المباراة الأخيرة أمام الترجي، أكد مهاجم الأهلي: أمامنا مباريات في الدوري، ثم ستتحول الأنظار إلى النهائي وسنرى ما سيحدث بعد ذلك .

          
تم نسخ الرابط