حساب توفير الشباب من بنك مصر

تحت الـ 21 عام بنك مصر يعلن تفاصيل ومزايا حساب توفير الشباب

حساب توفير للشباب
حساب توفير للشباب

يقدم بنك مصر حسابات توفير لفئات الشباب تحت سن الـ  21 عام بهدف تلبية احتياجات العملاء في تنمية المدخرات الخاصة بهم، بالإضافة إلي عدة مزايا للفئات العمرية التي تبدء من 16 عام حتى 35 عام، كما يقدم بنك مصر إمكانية فتح الحساب بالمجان من دون أي مصروفات، برصيد يبدأ من 500 جنيه مصري، مع إمكانية الحصول على أعلى فائدة في التوفير المعلن بحد أقصى 20000 ألف جنيه للرصيد، ويطبيق عائد الشرائح المعلن للمبالغ التي تزيد عن ذلك.

ويمنح حساب توفير الشباب مرونة في اختيار دورية صرف العائد ما بين شهري وربع سنوي ونصف سنوي وسنوي، إلي جانب إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للعام الأول بالمجان، ومع سهولة التعامل الفوري على مدخرات العملاء طوال الأسبوع عند استخدام بطاقات الخصم الفوري إم بي كارت وجو كارت عبر ماكينات الصراف الآلي المتواجدة في كافة الأنحاء.

حساب توفير الشباب 

تفاصيل حساب توفير الشباب 


دوريات صرف العائد شهري بسعر 12 في المئـه، والعائد الربع سنوي بسعر 12.25 في المئـه، والعائد النصف سنوي بسعر 12.375 في المئـه، ويبلغ العائد السنوي سعر 12.50 في المئـه.

برصيد حدة الأدني 500 جنيه، ويمكن الحصول على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20 ألف جنيه للرصيد، ويطبق عائد الشرائح المعلن عنها للمبالغ الزيادة عن ذلك.


شهادات ذات عائد شهري 2024

 

وفي سياق أخر تزايدت معدلات البحث من قبل المواطنين في مصر والمستثمرين عبر محركات جوجل عن بنك مصر شهادات ذات عائد شهري 2024، حيث أن بنك مصر والبنك الأهلي وفيما يخص إدخار المواطنين ممن يسعون للحصول علي عائد شهري أو عائد سنوي كبير، بهدف تلبية رغباتهم والذي يحتاجون له، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم تفاصيل الشهادات.

ماكينات الصراف الآلي

بنك مصر شهادات ذات عائد شهري


ويسعى بنك مصر لإعادة توفير شهادة الادخار ابن مصر بدورية صرف متنوعة للعائد بهدف تلبية رغبات العملاء، إذ أنه قد تم إصدار الشهادات ب 3 دوريات مختلفة سنوية وربع سنوياً وشهرياَ، في حين جاءت أخر شهادات بنك مصر بالعائد السنوي 30 في المئــه للسنة الاولى و 25 في المئــه للعام الثاني، بينما تكون بعائد 20 في المئــه للعام الثالث، وجاء العائد للربع السنوي في السنة الاولى 27 في المئــه، وفي السنة الثانية 20 في المئــه، وقد تم تعديل العائد على شهادات القمة الثلاثية لتصبح 21 في المئــه في السنة، بعد أن كانت 19 في المئــه.

 

تم نسخ الرابط