مكتب المأذون طارق الشناوى يثير الجدل فيما قاله عن عودة ياسمين والعوضى

ياسمين
ياسمين

الفنانة ياسمين عبد العزيز أثارت حاله واسعه من الجدل بتصريحاتها حول مشاعرها تجاه طليقها الفنان أحمد العوضي، أثناء حلها ضيفة فى برنامج صاحبه السعادة مع الإعلامية والفنانة المحبوبه  إسعاد يونس.

 

وتصدرت حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أراد الكثير من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي أن يعودوا لبعض من جديد، خاصة بعد إعلان ياسمين عن حبها الشديد للعوضي وعلمها بانه يبادلها نفس الشعور..

 


العوضي ينشر فيديو مع ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز عن محنتها الصحية: كنت عايزة أبقى حامل - اليوم السابع


نشر الفنان أحمد العوضي أمس الأربعاء، مقطع فيديو لمشهد مع الفنانة ياسمين عبد العزيز من مسلسل اللي ملوش كبير الذي تمت اذاعته  في موسم رمضان 2021 عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بالتعليق:

 

عندما يأتي أهل زوجتك لزيارتك في المنزل وهو الأمر الذي فاجأ جمهوره وأثار تفاعلاً كبيراً من متابعيه حيث علق البعض:

 

أقسم بالله انت منور ياخديوى انت ووحش الكون هاترجعوا امته .

 


شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة

من ضحكت يعنى قلبها مال إلى بيننا كل احترام.. انفصال ياسمين عبد العزيز  والعوضى يمثل صدمة لجمهور النجمين .. 4 سنوات من الحب تنتهى بالطلاق.. خبيرة  أبراج توقعت انفصالهما .. ونجاحات حققاها


من جانبه، كشف وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن استغرابه من عودة يامين إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، بعد منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورا له ولأخته وكتب:

 

"كل ما يسعدك يسعدني، والقادم أحلى وأفضل، وستعود المياه إلى مجراها الطبيعي وسيكون الجميع راضين، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

 

وأثارت هذا المنشور تفاعل عدد من متابعيه ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز، متوقعين أنه كان يقصد عودة ياسمين إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، فيما أثار البعض تساؤلات حول الأمر، معلقين هل هذا يعني أنها ستعود إلى العوضي؟ فأجاب  هيحصل .


حكاية مكتب المأذون 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. هل تنجح إسعاد يونس في لمّ الشمل؟


وعلق الناقد طارق الشناوي على تصدر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بكائهما على الهواء في برنامج صاحبة السعادة فكتب عبر فيسبوك:

 

«المكان الطبيعي الوحيد لقصة ياسمين والعوضي هو مكتب المأذون ، وليس البرامج التلفزيونية التي يعلن فيها كل طرف أن الآخر ان الثاني ليس هو فقط حبه الوحيد بل عشقه الحقيقي.

 

وأدى كل منهم صلاة الاستخارة ومن الواضح أن العلامات إيجابية، فما سر الانتظار. هل هو لزيادة مساحة التشويق.

تم نسخ الرابط