سائق أوبر

رضوى الشربيني تفتح النار ضد سائق أوبر المعتدي علي فتاة الجمع عقب نشر فيديو للواقعة

الحق والضلال

سائق أوبر .. قامت الإعلامية رضوى الشربيني بنشر فيديو عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" يسلط الضوء على سلسلة من حوادث الاعتداء التي تعرضت لها فتيات على يد سائقي شركة أوبر. 

وفي بث مباشر، أعربت عن استنكارها لهذه الحوادث، مطالبةً بتعليق خدمات أوبر في مصر نظرًا لتكرار هذه الحوادث المؤسفة.

رضوى الشربيني تهاجم سائق أوبر وتطالب بوقف التطبيق بمصر :

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

وأشارت إلى أن الحادث الأخير شهد محاولة أحد سائقي أوبر الاعتداء جسديًا على فتاة وتهديدها بالقــتل، مؤكدةً أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، بل إن الأمر قد تكرر عدة مرات. 

وقد قامت بنشر صورة السائق المتهم والفتاة المعتدى عليها عبر تطبيق "واتساب"، مما أثار جدلاً واسعًا ودعوات لاتخاذ إجراءات صارمة ضد شركة أوبر بمصر لضمان سلامة الركاب.

تفاصيل واقعة سائق اوبر مع فتاة التجمع :

سائق أوبر وفتاة التجمع

في الآونة الأخيرة، شهدت مصر حادثة مؤسفة تتعلق بسائق من شركة أوبر وفتاة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة. 

ووفقًا للتقارير، تم اتهام سائق أوبر بمحاولة خطف والتحرش بالفتاة خلال رحلتها. 

تعد هذه الحادثة التى أثارت الكثير من الجدل والقلق بين المواطنين وأدت إلى مطالبات بتشديد الرقابة على شركات النقل والتوصيل.

الحادثة تسلط الضوء على أهمية الأمان والحماية في خدمات النقل التشاركي. 

حيث تعتبر السلامة أولوية قصوى للركاب والسائقين على حد سواء، ومن الضروري أن تتخذ الشركات المعنية كافة الإجراءات اللازمة لضمان توفير بيئة آمنة للجميع. يشمل ذلك التحقق من خلفيات السائقين، وتوفير نظام للتتبع والمراقبة خلال الرحلات، وإنشاء قنوات اتصال فعالة للإبلاغ عن أي حوادث أو مخاوف.

من جانبها، تعاملت السلطات المصرية مع الواقعة بجدية، حيث تم القبض على السائق وإجراء التحقيقات اللازمة. وقد أكدت شركة أوبر التزامها بالتعاون مع السلطات وتقديم كل الدعم المطلوب لضمان العدالة والأمان للمستخدمين.

تم نسخ الرابط