النيابة تتخذ قرار جديد ضد سائق اوبر صاحب قضية فتاة التجمع

 قضية فتاة التجمع
قضية فتاة التجمع

قال محامي "سائق أوبر" المتهم بمحاولة اختطاف واغتصاب فتاة التجمع في النيابة إن موكله نفى جميع التهم الموجهة إليه في النيابة واعترف لجهات التحقيق: “لو عملت كده أعدموني. »

بيان وزارة الداخلية

وكانت "ن.ع" قد استقلت سيارة المتهم على الطرق من التجمع إلى الشيخ زايد، حيث قادها إلى منطقة صحراوية بمنطقة التجمع، وألغى الرحلة، ثم اعتدى عليه بـ سلاح ابيض ، بحسب ما أفادت صحف وزارة الداخلية واتهامات المشتكية.

سائق أوبر

اختطاف فتاة التجمع

وقرر المستشار محمد مبارك، قاضي المعارضات بمحكمة ثاني مدينة نصر، اليوم الخميس، تجديد حبس سائق أوبر 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه باختطاف فتاة التجمع والاعتداء عليها.

وعرضوا «سائق أوبر» وفتاة التجمع على الطب الشرعي بالسيدة زينب، تنفيذاً لقرار النيابة، لتحديد مدى تعاطي السائق السابق أو عدم تعاطيه للمواد المخدرة. توضيح إلى أي مدى تعرضت الثانية -الضحية - هتك عرضها من عدمه، و مقارنة دماء المجني عليها مع آثار الدم التي وجدت على السلاح المضبوط أثناء الواقعة، وذلك لكتابة تقرير كامل عما حدث خلال الحادث.

مصر.. فنانون يتضامنون مع "فتاة التجمع" ويطالبون بالتصعيد | فوشيا
فتاة التجمع

واستمع المستشار محمد مبارك، قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، الجلسة الثانية لتجديد حبس "س.ح.ح" - سائق أوبر - بخاصية الفيديو كونفرنس - لاتهامه بـ الخطف وهتك العرض على "فتاة التجمع".

وواجه القاضي. للمتهم - سائق أوبر - ثلاث تهم، 

الأولى محاولة خطف المجني عليها "ن.ح" وهتك عرضها 

والأخيرة حيازة سلاح أبيض - كتر 

بينما نفى المتهم التهمة. الاتهامات الموجهة إليه، وعلق: معملتش حاجة»

وتغيب سائق أوبر ومدافعوه عن جلسة التجديد، بينما كلفت السلطات محاميا آخر لحضور جلسة المعارضة عبر الفيديو من زنزانته في بقسم ثان مدينة نصر.

وقرر المستشار محمد مبارك، قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر الثانية، حبس "سائق أوبر" 15 يومًا على ذمة التحقيق، في قضية اتهامه بمحاولة خطف وهتك عرض فتاة التجمع".

تم نسخ الرابط