بعد أزمة دقوا الشماسي نانسي عجرم تعتدي على أغنية لفريد الأطراش

نانسي عجرم تعتدي
نانسي عجرم تعتدي على أغنية فريد الأطراش

تعرضت نانسي عجرم إلى هجوم شديد اللهجة من بعض الملحنين، وكاتبي الأغنيات حيث ظهرت نانسي في إعلان تابع لشركة إنتاج الآيس كريم، والغريب أن هذا الهجوم تلقته نانسي عجرم بالتزامن مع عيد ميلادها.


أزمة نانسي عجرم الأخيرة


وصف بعض الملحنين، والمؤلفين أن التعدي التي قامت به نانسي عجرم على أغنية للراحل فريد الأطرش يعدي تعدي صارخ، وواضح، حيث أن الأغنية من تلحين فريد الأطرش، وكلمات مرسي جميل عزيز أي أن الاستعانة بكلمات الأغنية أو لحنها يعد اعتداء صريح على حقوق الملكية الفكرية، وهذا ما قد تم.


أنا وأنت ولا حد تالتنا


استعانت نانسي عجرم صاحبة ال 41 عاما بكلمات أغنية فريد الأطرش، في إعلان لشركة منتجة للآيس كريم، كما أنها لم تأخذ أي تصريح قبل أن تقوم بالاستعانة بكلمات الأغنية، وبالتالي نانسي عجرم ينتظرها التعرض للمسألة القانونية نتيجة هذا الإعلان حيث أن إعلان دقوا الشماسي سبب أيضا إثارة للجدل في شهر رمضان المنقضي، وتسبب في أزمة في الوسط الفني وتدخلت أسرة عبد الحليم، تم رفع دعوى قضائية.

عيد ميلاد نانسي عجرم


احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلادها ال 41 حيث أنها من مواليد 1983 وتحديدا شهر 16 مايو، كما أنها كانت، ومازالت من أبرز، وأهم الفنانات في الوطن العربي حيث بدأت مسيرتها في مصر، وعشقها الشعب المصري، وتردد صدى أغانيها بشكل واسع.

 

تم نسخ الرابط