فرض رسوم على السحب من داخل الفرع بنك مصر والبنك الاهلى الاغلى

منذ 2 شهر
2022-04-08T20:22:00+0200
تبليغ
فرض رسوم على السحب من داخل الفرع بنك مصر والبنك الاهلى الاغلى

عندما يكون المبلغ الذي يسحبه العميل من نافذة الفرع أقل من حد السحب من ماكينة الصراف الآلي ، يقوم البنك بفرض رسوم تمويل على العميل.

رسوم السحب من الشباك

يمكن تعديل هذه الرسوم وربطها بمبلغ محدد لكل فترة. تشجع البنوك العملاء على التعامل مع أجهزة الصراف الآلي ، وخاصة في عمليات السحب النقدي ، لتقليل الاكتظاظ داخل الفروع بسبب الخدمات التي تقدمها الأجهزة.

تسمح البنوك بحد أقصى للمعاملات يصل إلى 20000 جنيه للسحب النقدي أو الإيداع اليومي من أجهزة الصراف الآلي دون احتساب أي رسوم إدارية ، على النحو الذي يحدده البنك المركزي.

فوجئ بعض العملاء بالتنبيهات التي سيحصل عليها موظفو النافذة (الصرافون) عند حساب رسوم سحب النقود من الفرع ، إذا لم يتبع العميل التعليمات التي سبق أن طبقها البنك لسحب الأموال من الجهاز.

تفرض البنوك عقوبات على السحوبات النقدية التي تقل عن 20000 جنيه - والتي تختلف من بنك لآخر - ولا تحتسب ضمن أي غرامات على حدود الإيداع في الفرع.

تفاصيل الغرامات المفروضة على السحوبات النقدية من نوافذ الفروع ، والتي هي أقل من أجهزة الصراف الآلي في البنوك الثلاثة الأكثر انتشارًا ، الأهلي ومصر والقاهرة:

البنك الأهلي المصري:

اعترف بأن هناك رسومًا بقيمة 30 جنيهًا لعملية السحب ، أقل من 12000 جنيه ، ولا توجد رسوم تزيد عن هذا المبلغ.

بنك مصر:

يتم تطبيق رسوم قدرها 30 جنيهًا على المبالغ التي تصل إلى 20000 جنيه من حد السحب من أجهزة الصراف الآلي.

بنك القاهرة:

تتقاضى رسومًا قدرها 15 جنيهًا للسحب النقدي من الفروع التي تقل قيمتها عن 20000 جنيه .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play