لو ظهرت عندك هذه العلامه اعرف ان الواتس اب بتاعك مخترق وجميع رسائلك متراقبه

منذ 3 اسابيع
2022-06-11T09:55:00+0200
تبليغ
لو ظهرت عندك هذه العلامه اعرف ان الواتس اب بتاعك مخترق وجميع رسائلك متراقبه
صورة أرشيفية

اختراق الواتس اب

يكثر البحث عبر المنصات المختلفة، عن السبب وراء كثرة عمليات الإختراق والتطفل التي حدثت في الفترات الأخيرة والتي من الممكن أن تهدد أمانك وخصوصيتك، بسبب وجود بعض البرامج والتطبيقات التي تم أعدادها خصيصاً، من أجل مراقبة الواتساب وإختراقه والتطلع على جميع محادثاتك وبياناتك داخل التطبيق.

ليس هذا فحسب بل ان هناك برامج صممت من أجل أن يكون لديها القدرة على إختراق الهاتف بأكمله، وليس تطبيقات بعينها، وسرقة جميع بياناتك دون معرفتك، ولهذا فإننا سوف نوضح من خلال هذا المقال أبرز الطرق التي يمكن ان نستخدمها من أجل إكتشاف أي تطفل يحدث على واتساب، والطريقة التي من خلالها تقوم بحماية جميع محادثاتك داخل التطبيق.

ما هي الطريقة التي يمكنني من خلالها معرفة إذا كان الواتس اب مخترق ام لا؟

حتي تتمكن من التعرف على وجود أي عمليات إختراق حدثت في تطبيق الواتس اب في هاتف الأيفون، يجب أن نقوم بإتباع الخطوات التاليه:

  • عليك في البداية ان تقوم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك الجوال.
  • ثم بعد ذلك النقر على تبويب الثلاث نقاط الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • وبعدها قم بالدخول إلى إعدادات التطبيق، واخيرا و من خلال القائمة التي تظهر امامك قم بالنقر على خيار واتساب ويب.
  • من بعدها سوف تلاحظ ظهور صفحة علي الكمبيوتر أو هاتف محمول آخر، وسوف تلاحظ حينها بظهور طلب بدعوة الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر، إذا حدث ذلك فهذا يعني أن واتساب غير مخترق.
  • أما في حالة اذا ظهرت صفحة آخرى يوجد بها العديد من الخيارات مثلGoogle Chrome.Firefox.أو أي أسماء لمتصفحات آخرى، فانك هكذا تكون قد حصلت على إجابة السؤال السابق الا وهو، كيف استطيع معرفة اذا كان تطبيق الواتس اب مخترق ام لا، حيث أنه بحدوث ذلك فإنك يجب أن تكون متأكد من أن حسابك داخل التطبيق مخترق بالفعل.



  • Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
    احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play