لتقوية شبكة الواي فاي تجنب وضع الرواتر في هذه الأماكن

منذ 2 اسابيع
2022-06-13T16:08:00+0200
تبليغ
لتقوية شبكة الواي فاي تجنب وضع الرواتر في هذه الأماكن

لتقوية شبكة الواي فاي تجنب وضع الرواتر في هذه الأماكن

قال خبير أمن معلومات المهندس عمرو صبحي إن هناك بعض الأجهزة المنزلية التي توجد في كل المنازل والتي تؤثر تأثير كلي على خدمة شبكة الإنترنت كما أنها تتسبب في التشويش لها مثل أجهزة الميكرويف وأجهزة التكييف وأجهزة التلفزيون وأبواب المنازل الذكية.

وأوضح خبير أمن معلومات المهندس عمرو صبحي من خلال مداخله هاتفية له مع برنامج صباحك مصري الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية أن الأجهزة المنزلية الذكية تؤثر على خدمة شبكة الواي فاي لأن المجال الكهرومغناطيسي المحيط بنا يتداخل بسبب نقل البيانات عبر الشبكة الموجودة في الجو والموجودة في كثير من الأجهزة.

www.christian-dogma.com

وأضاف المهندس عمرو صبحي أن مهندسي التصميم خلال عملهم على تصميم المنازل دائما ما يجعلون أجهزة الرواتر في مكان تبعد عن التلفزيون وعن الأجهزة الذكية الأخرى حتى لا تتداخل الشبكات لذلك يجب عدم وضع الرواتر بالقرب من مكان به كهرباء كثيرة حتى لا تعمل على تشويش شبكة الواي فاي .

www.christian-dogma.com

وتابع المهندس عمرو صبحي أنة لا يفضل وضع أجهزة الرواتر أيضًا بجوار المرايا أو أحواض الأسماك حتى لا يحدث انعكاس للشبكة من خلال الزجاج والمرايا وبالتالي لا تذهب الإشارة في اتجاه طالب الخدمة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play