في نهاية الصيف هذة الهواتف من آيفون لن تستطيع تحديثها بنظام التشغيل الجديد

منذ 2 اسابيع
2022-06-13T16:45:00+0200
تبليغ
في نهاية الصيف هذة الهواتف من آيفون لن تستطيع تحديثها بنظام التشغيل الجديد

في نهاية الصيف هذة الهواتف من آيفون لن تستطيع تحديثها بنظام التشغيل الجديد

أعلنت آبل عن إيقافها الدعم لبعض أجهزتها وقالت شركة آبل إن إطلاق نظام تشغيلها الجديد ios 16 سيكون بشكل رسمي في نهاية الصيف 2022 وأضافت أنه لن يعمل على 5 أجهزة.

حيث تخلت شركة آبل الأمريكية عن حاملي كلا من هواتف آيفون 7 - و7 بلس - وآيفون 6 إس - و6 إس بلس بالإضافة للجيل الأول من هاتف آيفون إس إي كما أشارت الشركة شركة آبل إلى أن حاملي هذة الهواتف لن يحصل هاتفهم على التحديثات الجديدة أو علي المميزات التي سوف تطرحها الشركة في نظام التشغيل الجديد مستقبلا .

www.christian-dogma.com
www.christian-dogma.com

وأوضح الموقع الأمريكى ذافيرج المتخصص في الصحافة التكنولوجية عن طريقة تنزيل الإصدار التجريبي من نظام التشغيل الجديد :

- أولا سجل الدخول إلى موقع مطور أبل على جهازك الـ أيفون ويجب أن يكون لديك حساب نشط ثم إضغط فوق الزر Apple الموجود في الجزء العلوي علي اليمن من موقع الويب، علما بأنك قد تضطر إلى المرور بمصادقة ثنائية .

- ثانيا قم بالتمرير لأسفل وانقر على زر التنزيلات في شريط القائمة ثم قم بالضغط على تثبيت ملف التعريف وقم بالضغط علي اختيار السماح.

- ثالثا توجه لـ الإعدادات حيث يجب أن ترى خيار تنزيل الملف الشخصي تحت ملف تعريف Apple ID الخاص بك ثم قم بالضغط على تثبيت وسوف يطلب منك القيام بإدخال رمز المرور الخاص بك بعد الانتهاء مباشرة.

- رابعا قم بالضغط على زر تثبيت مرتين أخريين عقب قراءة اتفاقية البنود والشروط حيث يحتاج هاتفك إلى التشغيل مرة أخري وبعد ذلك انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج ثم قم بالنقر فوق تنزيل وتثبيت.

- خامسا إذ كنت تطور تطبيق فانتقل لـ الإعدادات> عام> الخصوصية والأمان ثم قم بالمرور إلي أسفل وقم بالتبديل في وضع المطور حتي الوصول إلى ميزات تطوير التطبيق المطلوبة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play