حافظ علي خصوصيتك ازاي تسمع رسائل واتساب الصوتية دونعلم صاحب الرسالة

منذ 2 اسابيع
2022-06-16T12:59:00+0200
تبليغ
حافظ علي خصوصيتك ازاي تسمع رسائل واتساب الصوتية دونعلم صاحب الرسالة

تحديث الواتس اب

في ظل التطور و التحديثات الكبيرة التي تمت من قبل ادارة الواتساب خلال الفترة الأخيرة الماضيه، فان الكثير من المستخدمين يبحثون عن الطرق التي تسهل عليهم التخفي عن أعين بعض جهات الاتصال، وكذلك ايضا اخفاء مؤشر قراءة الرسائل الواردة.

الرسائل الصوتية في الواتساب

كما يبحثون عن الطرق التي تمكنهم من الاستماع إلي الرسائل الصوتية بسرية تامه ودون ان يعلم صاحبها، لاسيما وأنه في الكثير من الأحيان يكون استقبال هذه النوعية من الرسائل مُزعجاً الي حد كبير، وبصفه خاصة إذا لم تتوفر سماعات خاصه بالهاتف تساعد على الاستماع إلي الرسالة الصوتية دون أن يعرف الآخرين أو أن يستمعوا الي محتوي الرساله الواردة.

وقد يواجه العديد من المستخدمين مشلكة في هذا الموقف، حيث إن الصوت قد ينتقل بطريقه تلقائية عن طريق السماعة الخارجية، وهو ما يمكن الآخرين من الاستماع إلي الرسالة في حال عدم توصيل الهاتف المحمول بالسماعة.

والجدير بالذكر هنا، أن هناك تقنية ذكية جديدة، قد تساعدك في التغلب على هذه المشكلة، وهو الأمر الذي يتطلب منك القيام بالخطوات التاليه:

استدعاء الدردشة بالرسالة الصوتية

ثم الضغط على تشغيل الرسالة

وفي تلك الحالة سوف ينتقل الصوت عبر السماعة الخارجية كالمعتاد

ثم قُم بعد ذلك بوضع الموبايل على أذنك، وفي تلك الحالة سوف يتم نقل الصوت من السماعة الخارجية للهاتف إلى سماعة الأذن العادية.

مع توافر إمكانية اخري خاصة باستماع الآخرين الي جزءًا من الرسالة، عن طريق إبعاد السماعة عن رأسك، وفي هذه الحالة سوف ينتقل الصوت إلى السماعة الخارجية مرة أخرى، مع الإمكانية في تبديل حركة الهاتف وهنا سوف يتنقل الصوت أكثر من مرة بالرسالة الصوتيه من دون الاضطرار إلى الاستماع اليها من البداية.

هناك حيلة أخري رائعة تُمكنك من الاستماع إلي رسالة واتساب الصوتية بسرية تامة وسماعها ودون علم صاحبها

كما يُمكنك أيضًا الاستماع إلي الرسائل الصوتية من دون علم صاحبها في تطبيق واتساب.

نعم بداية من اليوم تستطيع الاستماع الي ريكورد الواتساب بدون علم صاحبها، أو حتي بدون ان يعلم الطرف الآخر، وذلك عن طريق إيقاف المؤشرات الخاصه بقراءة الرسائل في حساب الواتساب من خلال اتباع الخطوات التاليه:

الدخول علي الإعدادات.

ثم الخصوصية والحساب.

ثم بعد ذلك إزالة المؤشر الخاص بقراءة أو مشاهدة الرسائل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play