اعرف مين بيسرق شبكة الواى فاى وطريقة واحدة تمنعه

منذ 2 اسابيع
2022-06-16T15:28:00+0200
تبليغ
اعرف مين بيسرق شبكة الواى فاى وطريقة واحدة تمنعه
صورة أرشيفية

يعد اختراق شبكة Wi-Fi المنزلية أمرًا مزعجًا للجميع ، حيث يمكن لبعض قراصنة الإنترنت التسلل بسهولة إلى جهاز توجيه الإنترنت الخاص بك خلسة دون أن تدرك ذلك ، وهو ما يمثل مخاطرة أمنية كبيرة.

وفقًا لك ، يمكن للقراصنة اختراق شبكة Wi-Fi المنزلية ، دون الحاجة إلى الوصول إلى أي بيانات.

وفقًا لبحث جديد أجراه مزود النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية Konnect ، تمكن أكثر من 4 ملايين بريطاني من اختراق اتصال Wi-Fi المنزلي لجيرانهم.

www.christian-dogma.com

شبكة الواي فاي

قال ما مجموعه 1.6 مليون منهم إنهم تمكنوا من اختراق شبكات Wi-Fi المنزلية لجيرانهم ، بعد الحصول على كلمات مرور الاتصال الخاصة بهم في مناسبة سابقة.

لكن 2.7 مليون منهم قالوا إنهم اخترقوا شبكة Wi-Fi المنزلية من خلال تخمين كلمات مرور أجهزة التوجيه الخاصة بالضحايا ، مع مجموعات بسيطة جدًا لدرجة أن واحدًا من كل ثلاثة قام باختراق الكود في أقل من نصف ساعة ، بينما قضى 18٪ أكثر من ساعتين في تجربة مع مجموعات كلمات مرور مختلفة.

بينما يمكن لبعض الأشخاص العاديين الوصول بسهولة إلى اتصال Wi-Fi الخاص بجيرانهم ، يمكن لمجرم خبير في التكنولوجيا القيام بذلك إذا كان بإمكانهم الوصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك.

www.christian-dogma.com

سرقه اتصال الواي فاي

يمكن أن يتسبب ذلك في العديد من المشكلات ، حيث يمكن للمتسلل إعادة توجيهك بسهولة إلى موقع ويب يديره ، مما يتسبب في قيامك عن غير قصد بتسليم جميع تفاصيل حسابك المصرفي أو كلمات المرور الخاصة بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، إذا كنت تشك في أن شخصًا ما يسرق شبكة Wi-Fi الخاصة بك Fi ، هناك عدة طرق لمساعدتك في معرفة من يسرق شبكة Wi-Fi الخاصة بك.

قد تجد غالبًا أنك تفقد اتصالك باستمرار نتيجة توقف جهاز التوجيه بشكل متكرر ، وهذه علامة أخرى على وجود عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الخاص بك في وقت واحد.

- إذا كانت لديك خطة بيانات محدودة السرعة ، فقد تلاحظ أيضًا أنها تنفد بسرعة قبل تاريخ استحقاقك للتجديد أو إضافة المزيد من الرسوم إلى فاتورتك الشهرية.

إذا كنت متأكدًا من قيام شخص ما بسرقة اتصال Wi-Fi الخاص بك ، فهناك طريقة سهلة لمنعه من الوصول إلى شبكتك. تتمثل الخطوة الأولى في منع ذلك في تعزيز إجراءات الأمان الخاصة بالموجه. كل ما عليك فعله هو تغيير كلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بك وسيتم تسجيل خروجهم من شبكتك.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play