بعد رحيل موسيماني الأهلي يحسم ملف ثلاثة صفقات مدوية

منذ 2 اسابيع
2022-06-17T09:27:00+0200
تبليغ
بعد رحيل موسيماني الأهلي يحسم ملف ثلاثة صفقات مدوية

بعد رحيل موسيماني الأهلي يحسم ملف ثلاثة صفقات مدوية

اقترب مسئولي النادي الأهلي من الحصول على خدمات ثلاثة صفقات مميزة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتمكن فريق النادي الأهلي من إنهاء الاتفاق مع النجم اللاعب أحمد القندوسي لاعب خط وسط فريق نادي وفاق سطيف الجزائري والحصول على توقيعه ولكن سوف يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة في نهاية الموسم الحالي.

كما نجح المارد الأحمر في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادي وادي دجلة والمعار إلى صفوف فريق فيوتشر المهاجم أحمد عاطف من أجل تدعيم خط الهجوم في الفريق.

www.christian-dogma.com

وأصبح النادي الأهلي قريبا من التعاقد رسميا مع اللاعب محمد صبحي حارس مرمى فريق نادي فاركو من أجل أن يكون هناك تنافس قوي مع اللاعب محمد الشناوي على حراسة عرين الفريق الأحمر.

www.christian-dogma.com

ويبحث مسئولي الأهلي حاليا عن مدرب ومدير فني مميز لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر بعد رحيل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

شهدت الساعات القليلة السابقة تطور جديد بشأن تعاقد مسئولي الأهلي مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة.

www.christian-dogma.com

وتعطلت المفاوضات مع روي فيتوريا بسبب المقابل المالي الكبير الذي يطلبه المدرب البرتغالي لتدريب الفريق والذي يرغب مسئولي النادي في التعاقد معه.

وأبلغ فيتوريا مسئولي الأهلي بشرط تدريبه الفريق وهو الحصول على راتب سنوي يبلغ 4 ملايين دولار أي 3 أضعاف راتب بيتسو موسيماني.

وكان فريق النادي الأهلي قد فاز في المباراة أمام إيسترن كومباني بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدرب المؤقت سامي قمصان .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play