أزمة كبري داخل فريق الزمالك قبل خوض لقاء القمه

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 10:22 am
أزمة كبري داخل فريق الزمالك قبل خوض لقاء القمه

google-news google-news google-news

أزمة كبري داخل فريق الزمالك قبل خوض لقاء القمه

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق النادي الأهلي وذلك في إطار منافسات مؤجلات الجولة العشرين من مباريات الدوري الممتاز.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن وجود أزمة كبيرة داخل صفوف الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم الأحد القادم بسبب الغيابات الكثيرة التي تطارد الفريق الأبيض.

وأكد محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك أصابته مشكلة فنية كبيرة في خط الدفاع بسبب غياب اللاعب محمود علاء للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلي عدم جاهزية اللاعب محمد عبد الغني حتى الآن وتعرضه للإصابة ولا يوجد سوى الونش فقط وعدم تواجد أي بديل في خط الدفاع سوى اللاعب الصاعد حسام عبد المجيد والذي ليس لدية أي خبرات.

www.christian-dogma.com

وأتم محمد شبانة تصريحاتة قائلا أن على الناحية اليمنى لا يتواجد أي لاعب بسبب إصابة كلا من اللاعب حازم إمام واللاعب حمزة المثلوثي وعدم جاهزيتهما حتى الآن كما يغيب أيضا نجم خط وسط الفريق طارق حامد وهو ما وضع الجهاز الفني للزمالك في أزمة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد الموافق 19 يونيه الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة كما ستكون أحداث اللقاء علي ملعب الأهلي وي السلام

www.christian-dogma.com

وكان قد نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فريق إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري .

ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يواصل صدارته في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد نقاط 44 نقطة بينما ارتفع رصيد فريق النادي الأهلي إلى النقطة الـ 40 بالمركز الثالث ولازال لدي الفريق مباريات مؤجلة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play