الخطيب يقرر عودة ثنائي الفريق ويقترب من التعاقد مع نجم الاتحاد السكندري

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 12:00 pm
تبليغ
الخطيب يقرر عودة ثنائي الفريق ويقترب من التعاقد مع نجم الاتحاد السكندري

google-news google-news google-news

الخطيب يقرر عودة ثنائي الفريق ويقترب من التعاقد مع نجم الاتحاد السكندري

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة كابتن محمود الخطيب على عودة ثنائي الفريق لكرة القدم المعار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تقرير إلى مجلس إدارة النادي بضرورة عودة كل من اللاعب أحمد رمضان بيكهام واللاعب محمد شكري لاعبي الفريق المعار إلى نادي سموحة حاليا.

www.christian-dogma.com

وجاء طلب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعد ظهور الثنائي بشكل مميز منذ الموسم الجاري مع الفريق السكندري وأيضا لحاجة النادي الأحمر لبعض التدعيمات في خط الفريق الخلفي.

وكان اللاعب أحمد رمضان بيكهام قريب من العودة إلى التتش في يناير السابق قبل أن يستقر على الاستمرار حتى نهاية فترة إعارته فيما نال اللاعب محمد شكري إشادة اللجنة وإدارة الكرة والتي طالبت بعودته حتى يكون بديل لـ اللاعب التونسي علي معلول في جبهة الفريق اليسرى.

www.christian-dogma.com

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع كثير من الصفقات القوية خلال الفترة القادمة ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق والعودة إلى التنافس على الألقاب مرة أخرى.

وكشف الإعلامي محمد شبانة أن نادي الاتحاد السكندري خفض طلباته المالية لتسهيل انتقال اللاعب هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري إلى صفوف النادي الأهلي.

www.christian-dogma.com

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس أن الاتحاد يوافق علي تحفيض المقابل المالي نظير انتقال اللاعب هشام صلاح إلى النادي الاهلي بشرط الحصول علي 3 لاعبين اعارة وأبرزهم اللاعب محمود متولي.

وأتم الإعلامي محمد شبانة تصريحاته بأنة سوف تكون هناك جلسه قادمة بين مسئولي الناديين الاسبوع القادم لحسم الصفقة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play