الارصاد تحذر المواطنين هذا ما سيحدث فى حالة الطقس غدا السبت فى البلاد

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 4:23 pm
الارصاد تحذر المواطنين هذا ما سيحدث فى حالة الطقس غدا السبت فى البلاد
كتب

google-news google-news google-news

هيئة الارصاد الجوية تطلق تحذير الى المواطنين هذا ما سيحدث فى حالة الطقس غدا السبت فى البلاد

الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قالت وإن حالة الطقس حاليا هى مستقرة خلال الفترة الحالية، وواضافت منار غانم فى تصريحات اخري حيث قالت بأن درجات الحرارة و حول المعدلات الطبيعية.

www.christian-dogma.com

حالة الطقس فى مصر

وفى سياق متصل، فقد أوضحت وفي تصريحات صحفية، وأنه يسود غدا السبت والموافق 18 يونيو 2022، سوف تكون هناك أجواء حارة على القاهرة و على محافظات الوجه البحري، وسوف تكون حالة الطقس مائلة للحرارة على السواحل الشمالية و سوف تكون شديدة الحرارة وعلى جنوب البلاد.

www.christian-dogma.com

الاحوال الجوية غدا السبت

و قد لفتت وإلى وأنه من المتوقع وأن تسجل درجات الحرارة بداية من الغد السبت وما بين 34 و 35 وذلك سيكون خلال فترات النهار، ويكون هناك ايضا نشاط للرياح على بعض مناطق القاهرة و على محافظات الوجه البحري وقد تتراوح و ما بين 30 إلي نحو 40 كيلو متر في الساعة، وسوف تساعد تلك الرياح وعلى الإحساس وبالأجواء اللطيفة.

و قد أشارت إلى أن نسبة الرطوبة واالتى ستكون من المتوقع وان تصل و تكون من 20 إلى 25% وذلك سيكون ومن خلال فترات النهار، و بينما في المساء سوف تتراوح نسبة الرطوبة و سوف تتراوح ما بين 75% وإلى 80 %.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play