Advertisements

أعلى فائدة على شهادات الأدخار فى البنوك المصرية قبل اجتماع البنك المركزي

منذ 2 اسابيع
2022-06-17T16:44:00+0200
تبليغ
أعلى فائدة على شهادات الأدخار فى البنوك المصرية قبل اجتماع البنك المركزي
Advertisements
كتب

أعلى فائدة على شهادات الأدخار فى البنوك المصرية قبل اجتماع البنك المركزي 2022

العديد من الأفراد والمواطنين، يبحث عن أعلى سعر للفائدة على شهادات الادخار، في البنوك الحكومية المصرية، وخاصة بعدما أوقف البنك الأهلي وبنك مصر شهادة الادخار والتى جاءت بعائد 18% و التي تم إصدارها بعد رفع الفائدة من قبل البنك المركزي المصري والتى جاءت في شهر مارس الماضي.

وفيما يلي سوف نستعرض معكم من خلال موقع الحق والضلال، أعلى أسعار الفائدة على شهادات الادخار و في البنوك الحكومية والتى جاءت وكالاتي:

اسعار الفائدة على شهادات الادخار

كم تبلغ أسعار الفائدة فى البنك الأهلي المصري ؟

وقد جاءت الشهادة البلاتينية والتى وبأجل 3 سنوات العائد الثابت: وبسعر الفائدة والتى قد وصلت الى 14% سنويا، وسوف يتم صرف العائد شهريا.

و قد كان البنك ايضا وجاء و يصدر شهادة و بفائدة 18% ولكن تم إيقافها مؤخرا.

كم تبلغ اسعار الفائدة فى بنك ناصر الاجتماعى ؟

جاؤ البنك بشهادة ثلاثية: بسعر العائد 15% يصرف العائد سنويا، أو يكون الفائدة منها 14.25% و يصرف العائد وبشكل ربع سنوي، أو بنسبة 14% يصرف شهريا.

وطرح ايضا شهادة ثلاثية بأٍم رد الجميل لكبار السن فقط: و بسعر عائد 15.25% وسوف يصرف العائد سنويا، أو بنسبة 14.5% ويصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو بنسبة 14.25% ويصرف شهريا.

كم تبلغ أسعار الفائدة فى بنك مصر ؟

جاء البنك وطرح شهادة القمة والتى جاءت وبأجل 3 سنوات و العائد الثابت: بسعر الفائدة 14% سنويا، وسوف يصرف العائد شهريا.

www.christian-dogma.com

كم تبلغ اسعار الفائدة فى بنك التعمير والاسكان ؟

جاء شهادة وأجل 3 سنوات : و بفائدة تتراوح بين 13.5% سنوية ودورية صرف العائد الشهرية، و بنسبة 13.75% سنويا ولدورية العائد ربع السنوية.

وطرح ايضا شهادة رويال: ويبيع بنك التعمير هذه الشهادة و بسعر فائدة 14.25% يصرف سنويا و بشرط الا يقل الحد الأدنى وللشراء وعن مليون جنيه.

www.christian-dogma.com

كم تبلغ اسعار الفائدة فى البنك المصري لتنمية الصادرات ؟

ويتيح البنك شهادة ادخار ثلاثية وبفائدة 14% سنويا ويتم صرف العائد بشكل سنوي.

وفي سياق متصل، وينتظر القطاع المصرفي المصري وعملاء البنوك المحلية، قرار من البنك المركزي المصري في يوم الخميس المقبل والخاص بسعر الفائدة في مصر، وبعدما رفع الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة والتى جاءت وبنسبة 0.75% الأربعاء الماضي و في أكبر معدل زيادة و منذ 28 عامًا.

وقد جاء وفي يوم 19 مايو 2022، وقد رفع المركزي المصري، سعر الفائدة، وتم زيادة سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وبسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي وبواقع 200 نقطة أساس وليصل إلى 11.25% و12.25% و11.75% وعلى الترتيب، وكما تم رفع سعر الائتمان والخصم و بواقع 200 نقطة أساس وليصل إلى 11.75%.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play