مهاجم فيوتشر يكشف عن وجهته المقبلة ما بين الأهلي والزمالك

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 5:13 pm
تبليغ
مهاجم فيوتشر يكشف عن وجهته المقبلة ما بين الأهلي والزمالك

google-news google-news google-news

مهاجم فيوتشر يكشف عن وجهته المقبلة ما بين الأهلي والزمالك

اختار اللاعب أحمد عاطف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر وجهته المقبلة ما بين نادي الأهلي ونادي الزمالك من أجل الانتقال إلى أحدهما في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر مهاجم نادي فيوتشر بمستوى مميز جدا مع فريق نادي فيوتشر في هذا الموسم وتمكن عاطف من جذب انتباه أنديه القمه للتعاقد معه خصوصا عقب انضمامه إلى قائمة المنتخب المصري الوطني الأخيرة.

www.christian-dogma.com

وأكد مصدر داخل نادي فيوتشر أن اللاعب أحمد عاطف رفض الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء كما أنه يفضل الانضمام إلى صفوف فريق النادي الأهلي، وفي حالة عدم تحقيق رغبته فإنه يفضل الاحتراف الخارجي أو البقاء مع فريق نادي فيوتشر.

وعلى الجانب الآخر رفض المدير الفني لفريق فيوتشر علي ماهر رحيل مهاجم الفريق أحمد عاطف في الميركاتو القادم إلا في حالة تعويض الفريق بمهاجم آخر مميز.

وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر في دوري هذا الموسم مع فريق نادي فيوتشر مما أجبر بعض الأندية وأرغبها في ضمه ومن بينها كانا قطبي الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك.

www.christian-dogma.com

وحصل مدير التعاقدات بالأهلي أمير توفيق علي توقيع النجم أحمد عاطف بناء على توصية من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعد أن تألق عاطف بشكل مميز للغاية في دوري هذا الموسم.

www.christian-dogma.com

ودخل المارد الأحمر في مفاوضات مع اللاعب النجم أحمد عاطف خلال الفترة السابقة بشأن وجهته القادمة لكنه وقع على استمارة رغبة للنادي الأهلي تمهيدا للتعاقد معه في نهاية الموسم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play