كشف تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد والإستعانة بمانويل جوزيه

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 1:23 am
كشف تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد والإستعانة بمانويل جوزيه

google-news google-news google-news

كشف تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد والإستعانة بمانويل جوزيه

لا يزال تبحث القلعة الحمراء برئاسة كابتن محمود الخطيب ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم لخلافة المدير الفني السابق بيتسو موسيماني في منصبه.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عبر بيان رسمي لة عن فسخ التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي رسميا وإنهاء العلاقة بين الطرفين.

ويتواجد على رأس المرشحين لتدريب فريق النادي الأهلي البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق نادي النصر السعودي ونادي بنفيكا البرتغالي السابق.

www.christian-dogma.com

ويتواصل مدير التعاقدات أمير توفيق مع المدرب البرتغالي فيتوريا من أجل الوصول إلى نقطة اتفاق وتولي المسئولية الفنية عقب مواجهة فريق نادي الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

ويعد الخلاف المالي هو الأبرز في مفاوضات الطرفين حتى الآن حيث يرغب المدرب البرتغالي في الحصول على 4 مليون دولار بجهازه الفني فيما يريد الأهلي تخفيض مطالبة المادية.

وتواصل المارد الأحمر مع المدرب الكبير مانويل جوزيه من أجل الاستفادة من خبراته حيث أنه قاد فريق النادي الأهلي سابقا وحقق معه كثير من البطولات والانجازات حيث لقب معه بـ تميمة بطولات الأهلي.

www.christian-dogma.com

وجاءت رغبة النادي الأهلي في الاستفادة من خبرات مانويل جوزيه سواء في أن يرشح اسم مناسب أو يبدي رأيه بالأسماء المطروحه.

وتنهمر الكثير من السير الذاتية على النادي ويعمل على دراستها الان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي من أجل اختيار انسب مدير فني في هذة الفترة .

ومن الجدير بالذكر أن سامي قمصان تولي قيادة فريق الأهلي في مباراته أمام ايسترن كومباني الذي تفوق فيها بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد من الفريق الخصم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play