لن تصدق ما هو عمر زينب فياض ابنة هيفاء وهبى وكيف تغيرات ملاحمها بعد التجميل

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 5:59 am
تبليغ
لن تصدق ما هو عمر زينب فياض ابنة هيفاء وهبى وكيف تغيرات ملاحمها بعد التجميل

google-news google-news google-news

عمر ابنة هيفاء وهبي

كشفت زينب فياض ، ابنة هيفاء وهبي ، عن عمرها الحقيقي ، حيث كتبت عبر حسابها على برنامج تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام أنها ستكون في التاسعة والعشرين خلال أيام قليلة.

وجدير بالذكر ايضا انه قبل أيام ، أعلنت زينب أنها بصدد إجراء عملية تجميل ثانية ، على غرار عملية تجميل الأنف التي أجرتها الصيف الماضي ، وقالت عبر ميزة استورى على (انستجرام) هل تتذكرين اليوم الا قولتلكم فية هعمل حاجتين مضيقنى فى وشى انا الصيف الا فات عملت انفى وخلال ايام هعمل الحاجة التانية ؟ .

www.christian-dogma.com

نشرت زينب مقطع فيديو توثق التغيير الذي طرأ على أنفها بعد خضوعها لعملية تجميل أنف للمرة الثانية ، وتقنيات تجميلية أخرى خضعت لها. أما الشيء الثاني الذي أثار حماس الجمهور فهو خضوعها لعملية شد الوجه بتقنية جديدة بدون أسلاك أو حقن ، وكتبت زينب ، الدكتورة شاهنده رضوان من أفضل الأطباء الذين وثقت بهم على الإطلاق. أعطيته وجهي كله الدكتورة شاهندة طبعاً الدكتورة استشاري تجميل وجلدية وليزر .

www.christian-dogma.com

وأضافت: لقد خففت من تقنية إندو شد الوجه ، وهي عملية تجميل فورية بدون فيلر فقط فايبر ،يخترق الجلد ويشد البشرة ويجعلها تبدو أصغر بعشر سنوات . والدكتورة هي المدربة لتقنية الاندولفت بالشرق الأوسطقبل كل هيدا سوينا hydra facial (تنضيف) للبشرة من بعدها اندو لفت .

www.christian-dogma.com

وختمت قائلة: أخيرًا حقنتنى الطبيبة بهلام البلازما في بشرتي بمادة فيلر بسيطة لذقني وتحت عيني وبالطبع البوتوكس في جبهتي وكانت هذه هى النتيجة .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play