لو عايزه اظافرك تطول وتبقا قوية اتبعى تلك النصائح فورا ومضيعيش وقت

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 8:32 am
لو عايزه اظافرك تطول وتبقا قوية اتبعى تلك النصائح فورا ومضيعيش وقت

google-news google-news google-news

نمو الأظافر بشكل أسرع

الاستخدام المستمر لطلاء الأظافر والجيل والأكريليك بالإضافة إلى عادات مثل قضم الأظافر هي سبب تدهور صحة أظافرك وتنعكس أظافرك غير الصحية في مقاومة الأظافر بسبب النمو البطيء.

لتنمية أظافرك بشكل أسرع ، إليك العادات التي يجب عليك اتباعها .

حافظ على جلدك وبشرتك

إذا اخترت تقليم أظافرك طوال الوقت ، فإنك تتسبب في مزيد من الضرر للجلد الجانبي الذي يحمي الأظافر ويعمل كحاجز يمنع البكتيريا من دخول أظافرك ويمكن أن يؤدي قطع الجلد الزائد إلى إصابة أو تهيج أظافرك. لذا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو دفع الجلد الزائد للخلف برفق في كل مرة تقوم فيها ببرد أو تلميع أظافرك

وانه يجب وضع المرطب بعد غسل وجهك ويعتبر هذا جزءًا مهمًا من روتينك للعناية بالبشرة ، لكن أراهن أنك لا تفعل الشيء نفسه بيديك لأن معظمنا يستخدم مرطبًا بعد غسل يديك أثناء النهار ، نتيجة لذلك تصبح الأصابع وحول الأظافر أكثر جفافاً ، ونمو الأظافر أبطأ. وان ترطيب الجلد يعزز نمو الأظافر الصحي لذا دلكي أظافرك بالمرطب أو الزيت كل ليلة.

استخدام الليمون:

الليمون هو مصدر غني بفيتامين سي الذي يعزز النمو ويقوي أظافرك. افركي نصف ليمونة على أظافرك يوميًا لمنعها من الانقسام . كما أنه يبيض الأظافر الصفراء. نقطع ليمونة إلى نصفين ، نسكب عليها القليل من زيت الزيتون. وافركيها على ضوفرك 10 دقائق كل يوم.

www.christian-dogma.com

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على العناصر الغذائية التي تساعد على ترطيب وتغذية الأظافر والجلد حول الأظافر مما يضمن نمو الأظافر بشكل صحي وقوي ، كما يفيد زيت جوز الهند في علاج الالتهابات الفطرية وهو أحد أسباب عدم نمو الأظافر.

سخني زيت جوز الهند في وعاء ، ثم دلكي أظافرك وأصابعك في حركات دائرية. سيؤدي ذلك إلى تعزيز الدورة الدموية ، مما سيعزز قوة الأظافر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play