فيريرا يستقر على هجوم الفريق للقاء القمه

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 8:41 am
تبليغ
فيريرا يستقر على هجوم الفريق للقاء القمه

google-news google-news google-news

فيريرا يستقر على هجوم الفريق للقاء القمه

استقر الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا على خط هجوم الفريق الأبيض لمواجهة فريق النادي الأهلي مساء غدًا الأحد.

ويسعى المدرب البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز على حساب نظيره النادي الأهلي وذلك من أجل الإستمرار في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حيث يتواجد الفارس الأبيض في الصدارة برصيد 44 نقطة أي بفارق 4 نقاط عن فريق النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

واستقر المدير الفني لفريق الأهلي على خط هجوم الفارس الأبيض في لقاء النادي الأهلي حيث يدفع بكلا من اللاعب أحمد سيد زيزو- واللاعب أشرف بن شرقي- واللاعب عمر السعيد.

ومن المتوقع أن يدخل مدرب الزمالك مباراة غدا بالتشكيل الآتي:-

في حراسة المرمى اللاعب محمد أبوجبل

في خط الدفاع اللاعب حازم إمام - واللاعب محمود حمدي الونش - واللاعب محمد عبدالغني - واللاعب محمد عبدالشافي

في خط الوسط اللاعب محمد أشرف روقا - واللاعب إمام عاشور- واللاعب يوسف أوباما

في خط الهجوم اللاعب أحمد سيد زيزو- واللاعب أشرف بن شرقي - واللاعب عمر السعيد.

www.christian-dogma.com

ويعاني فريق الفارس الأبيض من الكثير من الغيابات المؤثرة الأمر الذي أثار القلق وسط عشاق الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي الزمالك قبل مواجهة الغد أمام فريق النادي الأهلي.

وأكد الجهاز الطبي للفريق على أن اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق قد تعافى من إصابتة وخاض تدريبات تأهيلية مما يزيد من جاهزيته للقاء القادم أمام الفريق الأحمر.

www.christian-dogma.com

أما عن الثنائي التونسي اللاعب حمزة المثلوثي واللاعب حازم إمام في المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص بهما بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، ومن الصعب استكمال البرنامج التأهيلي لحازم إمام وحمزة المثلوثي قبل مواجة الأهلي .

بينما تقلصت فرصة اللاعب محمد عبد الغني من المشاركة في مباراة القمة لأنه يعاني من تورم بالقدم لكنه يسابق الزمن من أجل اللحاق بالمباراة وسوف يخضع إلي إختبار طبي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play