السر وراء رفض الخطيب الاطاحة بسيد عبد الحفيظ رغم طلب البعض واولهم غالى

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T09:56:00+0200
تبليغ
السر وراء رفض الخطيب الاطاحة بسيد عبد الحفيظ رغم طلب البعض واولهم غالى

الاطاحة بعبد الحفيظ

أكد الإعلامي محمد شبانة أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر استمرار سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في النادى الاهلى خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الجنوب أفريقي.بيتسو موسيماني المدرب السابق.

وتابع شبانة ، في تصريحات ببرنامجة التلفزيونى في برنامجه بوكس تو بوكس ، أن رئيس الأهلي محمود الخطيب رفض أصواتا معينة داخل مجلس الإدارة وشركة الكرة برحيل سيد عبد الحفيظ والبحث عن مدير كرة قدم جديد . من أجل تجديد روح الفريق في المرحلة المقبلة.

www.christian-dogma.com

وتابع شبانة ، أن غالي اقترح عودة محمد فضل ، مدير العقود السابق في الأهلي ، خلفا لعبد الحفيظ بالجهاز الفني الجديد ، بعد مشاكله في فترات سابقة مع الحكام ووادارة نادى الزمالك في تصريحاته.

وختم شبانة حوارة إلى أن محمود الخطيب رفض رفضا قاطعا رحيل سيد عبد الحفيظ وتمسك باستمراريته ضمن الجهاز المساعد للمدير الفني الجديد حفاظا على الاستقرار الإداري وخبرات عبد الحفيظ في علاقاته مع اللاعبين والإعلاميين.وجدير بالذكر أن هناك مواجهة قوية ونارية في انتظار الأهلي وذلك أمام خصمه التقليدي الزمالك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري يوم الأحد القادم في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت مصر.

www.christian-dogma.com

ويتفاوض الأهلي مع البرتغالي روي فيتوريا من أجل قيادة المارد الأحمر في الموسم الجديد ويتفاوض مسئولو النادي مع المدرب البرتغالي على المقابل المالي الذي سوف يتلقاه بعد أن طلب أن يتقاضى 4 مليون دولار في الموسم الواحد.

ويضع النادي لأهلي في اعتباره اختيارات أخرى منها مدرب صربي وآخر ألماني وبعض السير الذاتية الأخرى لمدرببن مثل رودي جارسيا و يانيك فيريرا و باتريس بوميل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play