الزمالك يعلن عن انضمام صفقتان من العيار الثقيل في الفترة المقبلة

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 10:06 am
تبليغ
الزمالك يعلن عن انضمام صفقتان من العيار الثقيل في الفترة المقبلة

google-news google-news google-news

الزمالك يعلن عن انضمام صفقتين من العيار الثقيل في الفترة المقبلة

يسعى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة وذلك من أجل العودة إلى التنافس على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات له عبر شاشة قناة الزمالك على أن فريق الفارس الأبيض سوف يحصل على صفقتين من العيار الثقيل خلال الفترة القادمة.

وقال المستشار مرتضى منصور بإذن الله اللاعب عمر كمال واللاعب مهند لاشين سينضمون لصفوف الزمالك في الموسم الكروي الجديد ومن خلال منبر قناة الزمالك، سوف يحصل النادي على حقوقه وسيضم الثنائي.

www.christian-dogma.com

وأتم المستشار مرتضى منصور تصريحاته أن أمير مرتضى أبرم صفقات قوية سوف تكون مفاجأة لجماهير نادي الزمالك ولكن لم يفصح عنها حتى لا يشتت اللاعبين .

وكان مجلس إدارة نادي فيوتشر قد أعلن في وقت سابق عن ضم اللاعب مهند لاشين من نادي طلائع الجيش بالإضافة لإعلان أحقيته في بقاء اللاعب عمر كمال ضمن صفوفه.

www.christian-dogma.com

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره الأهلي وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين المؤجلة من مباريات الدوري الممتاز.

وفجر رئيس مجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضى منصور مفاجأة سارة لعشاق الفارس الأبيض حيث أكد رفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق بعد أن قام بسداد 22 مليون جنيه لنادي ماريتمو البرتغالي فى قضية اللاعب محمد إبراهيم.

وأوضح منصور في تصريحات له عبر شاشة قناة الزمالك إنة انتظر سداد مستحقات لاعبي فريق الزمالك والبالغة 25 مليون جنيه، حتى يتمكن من الإعلان عن سداد غرامة النادي البرتغالي ورفع عقوبة إيقاف القيد التي وقعت على النادي من بداية الموسم.

ويحل فريق نادي الزمالك ضيف على حساب نظيره الأهلي وذلك مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد الأهلي وي السلام.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play