وزير التربية والتعليم يفجر مفاجأة بشأن واقعة مدرسة لم ينجح أحد

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 10:53 am
تبليغ
وزير التربية والتعليم يفجر مفاجأة بشأن واقعة مدرسة لم ينجح أحد

google-news google-news google-news

وزير التربية والتعليم يفجر مفاجأة بشأن واقعة مدرسة لم ينجح أحد

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن حقيقة نجاح خمسه عشر طالب في إحدى المدارس والمعروفة إعلاميا بواقعة مدرسة لم ينجح أحد.

مفاجاة بشان مدرسة لم ينجح أحد

وقالوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال اتصال هاتفي عبربرنامج الحكاية الذي يذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية مساء أمس الجمعة إن ما يتداول عن هذه المدرسة هو أمر غير منطقي حيث تضم تلك المدرسة طلاب نظاميين وطلاب خدمات أيضا وتصل نسبة النجاح بين الطلاب النظاميين 92 بالمائة.

www.christian-dogma.com

نسبة النجاح في المدرسة

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسبة النجاح بين طلاب الخدمات وصلت إلى 22 بالمائة، حيث نجح حوالي 700 طالب ولكن ما تم إنتشارة ليس لة أي أساس من الصحة بهدف إثارة البلبة وأكد الدكتور طارق شوقي أن أغلب الطلاب في هذة المدرسة من الطلاب النظاميين وقد نجحوا.

www.christian-dogma.com

الهدف من الشائعات

واعتبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ان ما يثار بشان هذه المدرسة هو مجرد حيلة ولن يستجيبوا لها كما علق قائلا اللي عنده غير كده يجي ومن لديه تظلم من النتيجة سوف يتم التعامل معه بالقانون وإعتبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن تداول مثل هذه الأحداث يسيىء إلي مصر ويخدم صاحب الشائعة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play