محمد صلاح هل هرب من مباريات المنتخب الوطني طبيب الفريق يرد

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T10:58:00+0200
تبليغ
محمد صلاح هل هرب من مباريات المنتخب الوطني طبيب الفريق يرد

رد رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الدكتور محمد أبوالعلا على الإشاعات الكبيره التي ترددت في الفترة السابقه حول تعمد الفرعون المصرى ونجم الدورى الانجليزي لفريق نادي ليفربول محمد صلاح قائد الفراعنة وهدّاف فريق نادي ليفربول الغياب عن المنتخب المصري في مباراة منتخب أثيوبيا ومنتخب مصر دون أن يكون مصابًا.

www.christian-dogma.com

خساره منتخب مصر من منتخب اثيوبيا

وخسر منتخب مصر بثنائية نظيفة مذلة أمام نظيره منتخب أثيوبيا ضمن الجولة التانيه من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023 في دوله كوت ديفوار.

www.christian-dogma.com

وقال الدكتور محمد أبوالعلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس : كل ما تردد حول محمد صلاح ورفضه السفر لدوله لمالاوي عارى تماما من الصحه وغير صحيح .

وأضاف رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الدكتور محمد أبوالعلا : إصابة الفرعون المصرى محمد صلاح كانت عبارة عن شد بـ العضلة الضامة وكان لا يمكن معها أن يشارك في اللقاء أمام منتخب أُثيوبيا ولكن هناك دائماً الكثير من الاشاعات يتم تردديها عن منتخب مصر واللاعبين .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play