مواليد خمس ابراج لاتثق فيهم أبدا هايطعنوك في ضهرك

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 11:16 am
مواليد خمس ابراج لاتثق فيهم أبدا هايطعنوك في ضهرك

google-news google-news google-news

الأبراج و الثقه

نتفق جميعاً على أنه لا يوجد اي شخص سعيد في حياته بمجرد اكتشاف أنه قد طُعن في ظهره، من قبل شخص يحترمه ويثق به، ولسوء الحظ ، فان الأمر ليس بهذه السهولة، ولكن على الرغم من كل ذلك، فمن المهم أن نكون صادققين مع انفسنا ومع الاخرين، وبدلاً من مشاعر الغضب والإحباط من الآخرين يُفضل ان يتم استبعادهم من حياتك إلى الأبد.

لذلك ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على بعض مواليد الأبراج الفلكية التي لا يجب أن نثق فيهم لأنهم معروفون بأنهم يطعنون في الظهر، وهذه الابراج هي:-

ابراج لاتثق فيها أبدا

  • برج الحمل
  • يمكن أن يكون مولود برج الحمل مخلصاً الي حد كبير، ولكن عندما يتعلق الأمر بتحديد مكانه أو مصلحه فانه يضع نفسه أولاً.ومن الممكن أن يطعنك في الظهر من أجل مصلحته الخاصة بدلاً من ان يتمسك بولائه لك.والجدير بالذكر هنا هو عدم تفهمه بطريقه خطأ، لإنه صديق رائع، ولكن بالنسبة إلي أول علامة على دائرة الأبراج، فإنه قد اعتاد أن يكون رقم واحد.واعلم أنه حين تتاح له الفرصة فإنه سوف يقوم بطعنك في ظهرك، وذلك إما بسبب انه قد أقنع نفسه بأنك لا تستحق ثقته، أو لانه يشعر بالغيرة من ناحيتك أو لانه في الأغلب يريد تحقيق امراً ما قد يكون هذا الأمر مهنياً أو عاطفياً أو إجتماعياً.

  • برج الجوزاء
  • إذا كان من الممكن أن يطعنك شخص ما في ظهرك، فهو من المرجح أن يكون مولود برج الجوزاء.سواءً كنت لطيفاً مع مولود برج الجوزاء أو كنت عدوه الأول، فلن يقف اي شيء في طريقه لكي يحصل على ما يريد.كما أنه ليس لديه أي تحفظات على الإطلاق بخصوص التصرف في أي موقف تتعرض له مثله مثل أفضل صديق لك حتي تمضي قدماً في الحياة.كما أن مولود برج الجوزاء تعود علي أن يكون الأول في كل شيء.وفي كل مرة يجد مولود برج الجوزاء نفسه في موقف يجعله في المرتبة الثانية، فهو سوف يقوم بكل ما يتطلبه الأمر من أجل تصحيح هذا الخلل لكي يصبح في المرتبة الأولى.

  • برج الأسد
  • يُعتبر مولود برج الأسد صديقاً رائعاً. لكنه أيضاً في نفس الوقت انتهازي تماماً.وعندما تأتي له فرصة للنجاح، فلن يأخذ مواليد برج الأسد في الاعتبار اي شخص أمامه حتي لو كان هذا الشخص من أصدقائه.وحين يجد مولود برج الأسد فرصة ما تمكنه من التقدم في أي مجال من مجالات الحياة، فهو مستعد أن يقوم بأي شيء من أجل إستغلال هذه الفرصة حتى ولو نتيجة ذلك هو طعن بعض الأصدقاء والزملاء في الظهر. كما يمكن أن يكون مولود برج الأسد عدوانياً وحازماً للغاية.كما إنه يعرف ما يلزم لكي يكون رقم واحد في الحياة، وبالرغم من أنه يستطيع أن يكون أيضاً مرشداً وقائداً عظيم، ولكن يجب الحذر لانه يمكنه أيضاً طعنك في الظهر.

  • برج العقرب
  • يمتلك مولود برج العقرب الغموض والمكائد، لذلك من الأفضل أن يكون حذراً مما هو عليه حقاً.وفي حالة إذا لم تكن في دائرته المقربة، فمهني هذا انك ليس لديك أي فرصة تقريباً حتي تتمكن من معرفة ما يمكنه فعله بالضبط. حتى أولئك الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفونه جيدا، في بعض الأحيان يمكن أن يتفاجئوا من رد فعله عندما تظهر ألوانه الحقيقية.كما يمكن أن يكون مولود برج العقرب صديقاً مخلصاً للغاية، لكنه أيضا يمكن ان يطعنك في الظهر، وبصفه خاصة إذا أقنع نفسه بأنها فكرة جيدة.يمكن أن يكون مولود برج العقرب شديد السرية والتلاعب، وفي الوقت الذي يشعر أنه يستطيع خداعك، فإنه حين لك ينقض عليك ويطعنك في ظهرك.

  • برج القوس
  • يمكن أن يكون مولود برج القوس صديقاً رائعاً، كما أنه يريد دائماً الاستمتاع بالحياة، ويُحب أن يكون حول أشخاص يسهلون عليه حياته ويجعلونها أكثر إثارة.وسوف تري طعن مولود برج القوس لك في ظهرك من خلال عدم ولائه لك، أو عدم الوفاء بوعوده الذي قدمها سابقا.مولود برج القوس يميل الى أن يضع وجهاً مبتسماً، كما انه يتدعي اللطافة المطلقة في الوقت الذي يقوم فيه بتنفيذ خطته التي تحقق له النتائج التي يريد الوصول اليها بشكل سري.ولكن المشكلة هنا هي أنه وبعد قيامه بكل ذلك ومواجهته بافعاله، فإنه لا يعبر عن اي ندم، كما انه من الأشخاص الغير مستعد للإعتذار.بل هو يبرر ما فعله لنفسه ثم يمضي قدماً.




    Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
    احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play