كلوب يستقر على أهدافه الجديدة بعد رحيل الأسد السنغالي

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 1:53 pm
تبليغ
كلوب يستقر على أهدافه الجديدة بعد رحيل الأسد السنغالي

google-news google-news google-news

كلوب يستقر على أهدافه الجديدة بعد رحيل الأسد السنغالي

يبحث يورجن كلوب في إعطاء الأولوية للتعاقد مع لاعب خط وسط الصيف القادم، وذلك بعد وجود تقارير تفيد بأن ليفربول الإنجليزي قد أنهى أعماله في الانتقال في النافذة الحالية.

ووفقا لجريدة أوليه من المقرر أن ينضم نجم نادي أبردين الصاعد اللاعب كالفن رامزي إلى فريق الريدز في صفقة بمبلغ 6.5 مليون جنيه إسترليني للحد من إنفاق هذا الصيف وقد تعاقد نادي ليفربول هذا الصيف مع كل من نجم نادي فولهام اللاعب فابيو كارفالو ونجم نادي بنفيكا الرائع داروين نونيز.

ووفقا لصحيفة ميرور لا يخطط ليفربول الإنجليزي لأي نفقات إضافية في هذا الصيف حيث يفهم أن كلوب حريص على تأجيل خطط تجديد خط وسط الفريق حتى هذا الوقت من العام القادم.

وحدد نادي ليفربول لاعب وسط موناكو اللاعب أوريلين تشواميني كهدف مفضل ومع ذلك على الرغم من أنه وافق على الشروط الشخصية مع اللاعب 22 سنة فقد رفض الانتقال إلى أنفيلد لصالح نادي ريال مدريد الأسباني وبدلا من ذلك انضم لأبطال أوروبا في صفقة بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

وبعد خسارة صفقة تشواميني سوف يكون هناك أهداف جديدة أمام نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم الفريق وفي التقرير التالي نذكر أبرز اللاعبين المطلوبين في صفوف ليفربول خلال المستقبل.

1- جود بيلينغهام

يعتبر اللاعب جود بيلينغهام أحد أكثر لاعبي خط الوسط الشباب موهبة في كافة أنحاء أوروبا لذلك فليس من المفاجئ أنه كان على رادار نادي ليفربول لبعض الوقت كما أن اللاعب البالغ من العمر 18 سنة استمتعب موسم رائع آخر في ألمانيا مع نادي دورتموند حيث استمر اللاعب في اكتساب خبرة عالية المستوى بالدوري الألماني وضمن دوري أبطال أوروبا.

www.christian-dogma.com

2- ماسون ماونت

بالرغم من إثبات أن ماسون ماونت جزء لا يتجزأ من تشكيلة البلوز فقد وجد اللاعب البالغ من العمر 23 سنة نفسه مرتبط بأمثال نادي ليفربول حيث منعت العقوبات المفروضة على النادي اللندني من تقييد ماونت بصفقة جديدة.

ينتهي عقد اللاعب الحالي في نادي ستامفورد بريدج في صيف 2024 وبالرغم من أنه من المفهوم أنه حريص على البقاء مع نادي طفولته فإن إغراء نادي ليفربول سوف يكون مثير مع احتمال أن يقدم الريدز لماسون ماونت دور رئيسي في قلب خط وسطهم الصيف القادم عندما يتم تجديد هذة المنطقة من فريق كلوب.

www.christian-dogma.com

3- فيتينيا

بعد موسم مثير للإعجاب في نادي بورتو شهدت عودة فيتينيا قائمة طويلة من المرشحين للدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المعروف أن نادي ليفربول من بينهم وقد يكون اللاعب البرتغالي الدولي المرشح المثالي لتحديث خط وسط ليفربول في صيف 2023.

وكان اللاعب 22 سنة جزء من تشكيلة فريق نادي بورتو حيث حقق العملاق البرتغالي ثنائية الدوري والكأس في الموسم الذي انتهى للتو، وقد يكون موسم آخر من التطوير في نادي بورتو هو ما يحتاج إلية لاعب خط الوسط قبل الإنضمام للكرة الإنجليزية.

www.christian-dogma.com

4- ماثيوس نونيس

شهد لاعب نادي سبورتينغ ماثيوس نونيس ارتفاع في ملفه الشخصي في المواسم الأخيرة كما أنه كانت بعض عروض اللاعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مثيرة جدا للإعجاب لدرجة أن مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا أشاد بلاعب الوسط الشاب وقال عنة أحد أفضل اللاعبين بالعالم.

لقدرته على التمرير واستعداده للمساعدة في الهجمات ولا يخجل لاعب خط الوسط البرتغالي متعدد الإجراءات من أداء المهام الدفاعية أيضًا.

وقدم ماثيوس نونيس 50 مباراة رائعة في كافة المسابقات لنادي سبورتنغ الموسم السابق، ومع موسم أخر برفقة ناديه البرتغالي، سوف يكون اللاعب 23 سنة جاهز بالتأكيد لاتخاذ تلك الخطوة الصيف القادم.

www.christian-dogma.com

5- إبراهيم سنجاري

يعد إبراهيم سنجاري لاعب خط وسط نادي إيندهوفن الهولندي من المطلوبين بشدة هذه الفترة في صفوف ليفربول، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط لدى المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويوجد اهتمام ايضا من جانب نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات سنجاري للمستوى الفني المميز الذي يقدمه رفقة ناديه إيندهوفن الهولندي.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play