الأهلي يواجه أزمة وحيدة لحسم التعاقد مع المدرب الجديد

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 2:15 pm
تبليغ
الأهلي يواجه أزمة وحيدة لحسم التعاقد مع المدرب الجديد

google-news google-news google-news

الأهلي يواجه أزمة وحيدة لحسم التعاقد مع المدرب الجديد

يبحث القلعة الحمراء في الفترة الجارية عن مدير فني جيد من أجل تولي مهمة التدريب خلفا لمدرب فريق المارد الأحمر السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك وسط الكثير من السير الذاتية التي انهمرت على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وجاءت أكثر الترشيحات للمدرب والمدير الفني السابق لفريق نادي النصر السعودي روي فيتوريا لكن هناك مفاوضات حول الراتب الذي سيتقضاه فيتوريا .

وكانت القلعة الحمراء قدمت عرض بقيمة مالية 2 مليون ونصف يورو لكن المدرب روي فيتوريا يرغب في مبلغ أكبر يصل إلي 4 ملايين يورو، حتى يقبل تدريب فريق النادي الأهلي.

www.christian-dogma.com

ومن الجدير بالذكر أن فريق المارد الأحمر علي موعد ناري مع خصمه التقليدي فريق الفارس الأبيض وذلك في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز المحدد لها يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة تحت قيادة المدرب المؤقت لفريق النادي الأهلي كابتن سامي قمصان.

وتذاع مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك في الدوري المصري علي قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز و كأس مصر.

www.christian-dogma.com

تردد قناة أون تايم سبورتس

قمر نايل سات

معدل الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

التردد 11861

يذكر أن فريق الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة فيما يتواجد الأهلي في المركز الـ 3 برصيد 40 نقطة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play