الأرصاد تكشف توقعات درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 3:56 pm
الأرصاد تكشف توقعات درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل

google-news google-news google-news

الأرصاد تكشف توقعات درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل

أعلن منذ قليل الخبراء في الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة للطيران المدني أن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في هذه الفترة من العام حيث تشهد شمال البلاد أجواء شديدة الحرارة على جنوب صعيد مصر خلال الفترة القادمة لكنها في المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام.

وكشفت هيئة الأرصاد عن أنه لا توجد زيادة في درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال الأسبوع القادم حيث تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة وعلي الوجة البحري ما بين 34:35 درجة مئوية وعلى جنوب صعيد مصر ما بين 40:41 درجة مئوية.

www.christian-dogma.com

طقس الأيام المقبلة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود خلال الـ72 ساعة القادمة أجواء حارة خلال النهار على القاهرة وعلي الوجه البحري وعلي السواحل الشرقية بينما يسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الغربية وطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وعلي جنوب البلاد خلال النهار معتدل في ساعات الليل على القاهرة والوجه البحري وعلي جنوب سيناء وجنوب البلاد لطيفا على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة الأحد والاثنين

درجات الحرارة الأحد 19 يونيو

العظمى في القاهرة والوجه البحري 34 درجة والصغرى 22 درجة ، السواحل الشمالية العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، جنوب سيناء العظمى 38 درجة والصغري 27 درجة ، شمال الصعيد العظمي 36 درجة والصغري 24 درجة ، وجنوب الصعيد العظمي 41 درجة والصغري 27 درجة .

www.christian-dogma.com

درجات الحرارة الاثنين 20 يونيو

تسجل العظمى في القاهرة والوجه البحري 35 درجة والصغري 22 درجة ، السواحل الشمالية العظمى 30 درجة والصغري 21 درجة، جنوب سيناء العظمى 38 درجة والصغري 27 درجة ، شمال الصعيد العظمى 36 درجة والصغري 24 درجة ، وأخيرا في جنوب الصعيد العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة مئوية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play