بيراميدز يضع شروط الموافقة على رحيل نجم الفريق

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 4:18 pm
تبليغ
بيراميدز يضع شروط الموافقة على رحيل نجم الفريق

google-news google-news google-news

بيراميدز يضع شروط الموافقة على رحيل نجم الفريق

حدد مسئولو نادي بيراميدز عدة شروط من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق السماوي رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع مسئولو نادي بيراميدز شرط واحد للموافقة على التخلي عن اللاعب رمضان صبحي في الصيف القادم وهو وصول عرض من أوروبا بمقابل مالي جيد.

وأبدى مسئولو نادي بيراميدز رفضهم خطوة بيع اللاعب رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خصوصا وأن القلعة البيضاء تعتبر منافس على لقب بطولة الدوري.

وكان نادي الزمالك قد فتح باب المفاوضات مع اللاعب رمضان صبحي منذ فترة طويلة قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب شروط مسئولي نادي بيراميدز.

www.christian-dogma.com

وكان قد أبدى نادي بشكتاش التركي رغبته في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

وأكدت صحيفة فاناتيك أن نادي بشكتاش يرغب في تدعيم خط الجناح الأيسر مع كيفن نكودو قبل الموسم الجديد المقبل لذا قررت الإدارة التوجه للتعاقد مع اللاعب رمضان صبحي صاحب الـ25 سنه.

وأشارت التقارير إلى أن هناك مفاوضات متقدمة بين نادي بيراميدز ونادي بشكتاش بعد توصية من فاليريان إسماعيل المدير الفني للفريق والنادي التركي.

www.christian-dogma.com

وذكرت التقارير أن هناك رغبة من جانب نادي جالطة سراي التركي لضم اللاعب رمضان صبحي نجم المنتخب الوطني المصري.

جدير بالذكر أن اللاعب رمضان صبحي الذي انتقل من فريق نادي هدرسفيلد الإنجليزى إلى نادي بيراميدز مقابل 5 ملايين يورو قبل عامين يتطلع اللاعب المصري رمضان صبحي للعودة إلى أوروبا مرة أخرى.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play