هانى الناظر ورساله تحذيرية لطلاب الثانوية العامة من فعل هذا قبل الامتحان

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 8:04 pm
تبليغ
هانى الناظر ورساله تحذيرية لطلاب الثانوية العامة من فعل هذا قبل الامتحان

google-news google-news google-news

طلاب الثانوية العامة

قال الدكتور هاني الناظر المدير السابق للمركز القومي للبحوث ، إن الطالب بحاجة إلى الرعاية والاهتمام وليس النصيحة ، كما تسبب النقد المستمر في توتر الطلاب خاصة أثناء فترة الإمتحانات ، داعيا أولياء الأمور إلى توفيرالهدوء. والبيئة المناسبة للمذاكرة.

: هانى الناظر كنت بخرج اتمشى على النيل ليلة الامتحانوأوضح الناظر ، في مكالمة هاتفية ببرنامج مصر تستطيع مع الاعلامى أحمد فايق ، والمذاع على قناة دي إم سي ، أنه لم يذاكر قبل الامتحان بيوم واحد ، وعلم ابنائه نفس الطريقة : مساء

الامتحان كنت أنا وأصدقائي بنتمشى على كورنيش النيل وكنا نشرب حاجة ساقعة ومكنتش بذاكر ليلة الامتحان لأننا بنذاكر طوال العام .

www.christian-dogma.com

وتابع الناظر: مفيش حاجة اسمها مذاكرة بالليل ، ولازم أستريح كويس جدا ليلة الامتحان ، لأنه فرق بين شهور الدراسة ، وكتر الضغط على الدماغ سيء فى ليلة الامتحان ، موضحا أن الطالب عمل الا عليه وعليه التركيز على دخول الامتحان ،ويؤدى ما يعرفه .

وأضاف الدكتور هاني الناظر: أقول للطالب أن تدخل الكلية التي تحب الدراسة فيها دون التقيد بالمجموع أو المجتمع أو رغبة أحد ادرس ما تحب أن تنجح فيه مهما كان . ، بدلاً من أن تندم طوال حياتك على اللى دخلته.

تجربة هانى الناظر مع الثانوية العامة

وأشار الناظر إلى تجربته في الثانوية قائلاً: كنت في الثانوية عام 1968 ، وكان مجموعي 255 أي 65٪ ، وكلية الطب 63٪ ، وكان طموحي كلية الطب لكني دخلت كلية الزراعة وكنت من الأوائل ، وكان من الممكن تعييني ، لكن وفقًا لظروف الحرب في ذلك الوقت ، دخلت كلية الضباط الاحتياط ، وبعد 3 سنوات فكرت في حلمي وقلت انا يجب الطب ولازم ابقا دكتور ، وتقدمت مرة أخرى إلى كلية الطب ، وكان مسموح في ذلك الوقت أن يلتحق خريج الكلية العملية بكلية أخرى بشرط التقدير العام ، وحققت حلمى ولا شيء وقف في طريقي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play