الماتش ضاع يا أهلاوية عاجل تأكد غياب نجم الاهلي عن مباراة القمه ضد الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 8:54 pm
الماتش ضاع يا أهلاوية عاجل تأكد غياب نجم الاهلي عن مباراة القمه ضد الزمالك

google-news google-news google-news

لقد تأكد امر غياب لاعب من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن المواجهة المنتظره مع فريق نادي الزمالك، في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة القمه

ومن المقرر أن يقوم النادي الأهلي بقيادة كابتن سامي قمصان، باستضافة نظيره فريق نادي الزمالك، وهو يعتبر الغريم التقليدي له، يوم الأحد القادم الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، على ملعب الأهلي والسلام، حيث أن هذه المباراة تعتبر من ضمن المباريات المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

غياب مدافع الاهلي عن مباراة الزمالك

وقد كشف مصدر طبي من داخل القلعة الحمراء، عن أن هناك صعوبة في تواجد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال مواجهة القمة بين كل من فريق نادي الزمالك وفريق النادي الأهلي، ويرجع السبب في ذلك إلى عدم تعافيه من إصابته الأخيرة.

حيث أن اللاعب محمد عبد المنعم، يعاني بشده من الإصابة في العضلة الضامة، والتي تسببت في غيابه عن فريق النادي الأهلي منذ مدة ليست بقصيرة، اي ما يقرب من شهر، ولا يزال يتلقى العلاج حتي الان.

ويخوض اللاعب محمد عبد المنعم برنامج تأهيلي خلال الوقت الحالي، حيث ان الجهاز الطبي، قد حدد فترة تأهيل لمدة 4 أيام قبل أن يقوم بالعودة مرة أخري من أجل الانتظام الي التدريبات الجماعية.

وقد جاء قرار الجهاز الطبي، ليؤكد علي ان فرصة لحاق اللاعب محمد عبد المنعم بمباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والتي قد تقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 19 من شهر يونيو الجاري صعبة جدًا، وقد بات امر الخروج عن قائمة الفريق للمباراة قريب.

عودة حمدي فتحي من الاصابه

ومن ناحية أخرى، فقد شارك اللاعب حمدي فتحي لاعب الفريق، اليوم في التدريبات ‏الجماعية التي قام بها الفريق، و التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة القمة.

والجدير بالذكر أن اللاعب حمدي فتحي قد تعافي بالفعل من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته ‏مع المنتخب الوطني، وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له تحت إشراف ‏الجهاز الطبي في النادي.‏

حيث كان فريق النادي الأهلي قد فاز على نظيره فريق إيسترن كومباني باحراز أربعة أهدف في شباكه مقابل هدف واحد، في المباراة والتي قد أقيمت‏ على ملعب الأهلي والسلام، حيث أن هذه المباراة كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة ‏الدوري المصري الممتاز.

ويستعد هذه الفترة فريق النادي الأهلى من أجل مواجهة غريمه فريق نادي الزمالك فى الساعة الثامنة مساء يوم الأحد القادم الموافق 19 من شهر يونيو الجاري على ملعب الأهلى والسلام، حيث أن هذا اللقاء كان مؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة كابتن أحمد دياب، إقامة مباراة القمة التي تجمع كل من فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك على ملعب القاهرة الدولي، ونفي امر إقامتها على ملعب الأهلي وى السلام، كما تردد خلال الساعات الأخيرة.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان له عن طريق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن ان حكم مباراة القمة بين فريق النادي الأهليوفريق نادي الزمالك، المقرر لها يوم 19 من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة القمه

وقد تم بشكل رسمي تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكما للقاء القمة بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play