مفاجأة الموسم مدرب اجنبي سبق ودرب في مصر يقترب من تدريب النادي الأهلي

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 9:06 pm
مفاجأة الموسم مدرب اجنبي سبق ودرب في مصر يقترب من تدريب النادي الأهلي

google-news google-news google-news

مدرب الاهلي الجديد

البلجيكي لوك إيميل، وهو قد قام بتدريب بعض الفرق مثل فريق نادي طلائع الجيش، وكان يدرب فريق يانج أفريكانز التنزاني ايضا في السابق، كشف عن أنه تم ترشيحه الي ادارة النادي الأهلي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

رحيل موسيماني عن الاهلي

وقد رحل بالفعل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية للنادي الأهلي بعد فسخ تعاقده بالتراضي، حيث تبحث ادارة النادي الأهلي الان عن مدرب أجنبي لكي يتم التعاقد معه حتي يقود الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

وقد قال ايضا لوك إيميل في بعض اللقاءات والتصريحات الخاصة : “ عن أن أحد اللاعبين السابقين في النادي الأهلي، قد أخبرني بأن السيرة الذاتية الخاصة بي بالفعل متواجدة على طاولة القلعة الحمراء”.

وتابع ايضا حديثه حيث قال: “ان بعض الأشخاص قد تحدثوا معي، ولكن لم يتم التواصل معي بشكل رسمي من قبل إدارة النادي الأهلي، كما انني سعيد بترشحي لقيادة الفريق”.

وأضاف أيضا لوك ايميل: “أنا أستطيع القيام بالحصول على الكثير من البطولات مع فريق النادي الأهلي في حالة اذا توليت تدريب الفريق، لأنني أعلم جيداً ما هو حجم هذا النادي وما هي شعبيته”.

وفي حالة إذا تم التواصل بصورة رسمي مع البلجيكي لوك ايميل هل سوف يرحب بذلك ام لا؟

لقد أختتم البلجيكي تصريحاته حيث قال: “لا يوجد أحد عاقل حتي يرفض تدريب فريق النادي الأهلي زعيم قارة إفريقيا”.

والجدير بالذكر أيضا أن البلجيكي لوك إيميل، قد تولى تجربة تدريب نادي مصري من قبل وهو فريق نادي طلائع الجيش.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play