اخبار الاهلي مدرب توتنهام يقترب من تدريب الفريق وخطف افضل لاعب في بيراميدز

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 9:25 pm
تبليغ
اخبار الاهلي مدرب توتنهام يقترب من تدريب الفريق وخطف افضل لاعب في بيراميدز

google-news google-news google-news

صفقات النادي الأهلي

أكد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، علي اقتراب إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة من العيار الثقيل من داخل نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ابراهيم عادل يقترب من الاهلي

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “ان مهاجم فريق نادي بيراميدز اللاعب إبراهيم عادل في طريقة الي الانضمام الي فريق النادي الأهلي”.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى الموافقة من قبل إدارة نادي بيراميدز على بيع اللاعب إبراهيم عادل نجم الفريق في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تحديد وجهته في الانضمام الي اي فريق حتى الآن.

مدرب الاهلي الجديد

وقد كشفت أيضا بعض التقارير الصحفية عن اقتراب اداره النادي الأهلي من التعاقد مع مدرب عالمي من العيار الثقيل، من أجل أن يكون خليفة للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي الذي قد رحل عن تدريب الفريق بالتراضي وبدون أي مشاكل.

مدرب توتنهام السابق يقترب من تدريب الاهلي

وأشارت أيضا بعض التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب قد تواصلت مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق نادي توتنهام السابق، من أجل أن يقوم بالقيادة الفنية لفريق القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

كما قد شددت بعض التقارير الصحفية إلى أن مدرب فريق نادي توتنهام السابق نونو سانتو، قد رحب بفكرة تدريب فريق النادي الأهلي، ولكنه طاب راتب كبير، وهو الأمر الذي يعيق إتمام هذه الصفقة بين كل من الطرفين.

ومن المقرر له أن تكون هناك جلسة حاسمة تجمع بين كل من إدارة النادي الأهلي والبرتغالي نونو سانتو اليوم بعد امر ترحيبه بتدريب فريق النادي الأهلي، من أجل أن يتم حسم كل هذه الأمور بشكل نهائي، مع المحاولة في إقناعه بتقليل الراتب الكبير الذي حدده.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play