وائل عبد العزيز يظهر من جديد ويطالب شقيقته بقبول الاعتذار

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T23:08:00+0200
تبليغ
وائل عبد العزيز يظهر من جديد ويطالب شقيقته بقبول الاعتذار

الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

اعترف شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بخطئه تجاه شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية.

وأكد عبد العزيز ، خلال لقائه ببرنامج كلام الناس المذاع على إم بي سي مصر ، قائلاً: لقد أخطأت في حق أختي ياسمين عبد العزيز ، وأنا غلطان بنسبة 100٪ .

وأضاف وائل عبد العزيز قررت عدم الرد على أي شيء لأنه الحل الوحيد لكل المشاكل.

ووجه عبد العزيز رسالة إلى أخته يقول فيها: أنا موجود لو محتجانى ،لو مش محتجانى ورأيي غير مهم فأنا تمام.

خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها

www.christian-dogma.com

في ظل الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في الأيام الأخيرة ؛ التحق شقيقها الخط كالمعتاد ، وحاول أن يدعمها على طريقته الخاصة ، لذلك نشر وائل عبد العزيز على حسابه على فيسبوك صورة له ولأخته قائلاً: يا بنتي نحن مع بعضنا ، وتعبك تعبنا، وفرحتك فرحتنا ونحن معك ووراكى ليوم الدين .

كشف الفنان وائل عبد العزيز لأول مرة كواليس مشاجرته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مقابلة على إحدى القنوات الفضائية ، وكذلك علاقته بالفنان أحمد العوضي.

تصريحات وائل عبد العزيز

حل الفنان وائل عبد العزيز ، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ضيفا على برنامج `` كلام الناس '' مع الإعلامية ياسمين عز ، وتكلم عن أزمته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز.

وقال وائل عبد العزيز في الاجتماع إنه غلط فى حق شقيقته ، واتمنى أن تعود الحياة إلى طبيعتها ، وأن تتم المصالحة ، وتعهد بعدم التدخل في حياتها ما لم تطلب منه ذلك.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play