فيريرا يجهز مفاجأة مدوية للأهلي قبل لقاء القمه

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 8:27 am
فيريرا يجهز مفاجأة مدوية للأهلي قبل لقاء القمه

google-news google-news google-news

فيريرا يجهز مفاجأة مدوية للأهلي قبل لقاء القمه

كشف اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إبراهيم عبد الخالق عن مفاجأة بالزمالك يقوم فيريرا بتجهيزها للنادي الأهلي قبل لقاء الفريقين في القمة 124 اليوم الأحد.

وأدلي إبراهيم عبد الخالق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا الذي يذاع علي قناة المحور الفضائية وأكد أن المدير الفني للزمالك يحضر مفاجأة للأهلي تتمثل في اللاعب محمد طارق الذي سوف يتم الدفع به في مركز الظهير الأيمن للفريق.

وأضاف عبد الخالق أن غياب حمزة المثلوثي وحازم إمام ضربة موجعة للفريق الأبيض لكن اللاعب محمد طارق يعد من أهم اللاعبين في قطاع الناشئين وهو ما سيفاجئ به فيريرا سامي قمصان قبل اللقاء المنتظر.

وأنهى عبد الخالق تصريحاته بأن معرفة وسط الملعب سوف تشهد ندية وتنافسية كبيرة بين الفريقين، في ظل وجود ثلاثي قوي من جانب نادي الزمالك متمثلًا في اللاعب أشرف روقا واللاعب يوسف أوباما واللاعب إمام عاشور.

www.christian-dogma.com

ووجه اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك نصيحة للمدرب البرتغالي جيوسفالدو فيريرا فيما يخص التشكيلة التي يدخل بها المارد الأبيض موقعة القمة التي تجمعه مع النادي الأهلي.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين قطبي الكرة المصرية اليوم الأحد في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة والـ 9 بتوقيت مكة المكرمة.

www.christian-dogma.com

وقال إبراهيم عبد الخالق أن الزمالك يجب أن يلعب بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى اللاعب محمد عواد

الدفاع كلا من اللاعب محمد طارق واللاعب محمود حمدي الونش واللاعب محمد عبد الغني واللاعب محمد عبد الشافي

الوسط كلا من اللاعب إمام عاشور واللاعب محمد أشرف روقا واللاعب يوسف أوباما

الهجوم كلا من اللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب عمر السعيد واللاعب أشرف بن شرقي

وقال عن لاعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو بالنسبة له يعد لاعب عادي وغير مقلق ولن يشكل خطورة تذكر على مرمى الزمالك كما يعتقد البعض.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play