نجم الزمالك يفاجئ الجميع برأيه في مباراة القمة

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 11:22 am
نجم الزمالك يفاجئ الجميع برأيه في مباراة القمة

google-news google-news google-news

يرى خالد الغندور نجم الزمالك السابق ، ان اول فريق كره قدم فى النادي الاهلى هو الاقرب للفوز بالمباراه الاولى.

ويلتقى الاهلى مع الزمالك ، فى الثامنه مساء ، اليوم الاحد ، على ملعب الاهلى وى السلام ، فى اطار تاجيلات الجوله العشرين من الدورى الممتاز.

www.christian-dogma.com

خالد الغندور

وقال خالد الغندور فى تصريحات على ارض الواقع ارى ان النادى الاهلى هو الاقرب للفوز بالمباراه الاولى ، نظرا لتعدد اللاعبين . الاصابات التى يعاني منها نادى الزمالك .

مباراة القمة

وتابع: اذا فاز الاهلى بالمباراه فسيكون قريبا من حسم بطوله الدورى بنسبه .

أما لقاء الفريقين الأول في الدوري المصري فقد كان في المواسم الأولى 1948/1949 في العاشر من ديسمبر 1948 وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2 وفي لقاء الدور الثاني فاز الزمالك. بهدف نظيف.

www.christian-dogma.com

ويدخل الاهلى المباراه وهو فى المركز الثالث برصيد 40 نقطه من 17 مباراه جمعها بالفوز في 12 مباراه والتعادل فى 4 مباريات والخساره فى مباراه واحده وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

بينما يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 44 نقطة ، من 20 مباراة ، جمعها بالفوز في 14 مباراة ، والتعادل في مباراتين والخسارة في 4 مباريات ، وأحرز لاعبيه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 20 هدفا.

القناة الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تُذاع مباراة القمة الـ 124 على قناة أون تايم سبورتس 1 ، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولى ، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play