الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم فريق إنبي

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 11:48 am
الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم فريق إنبي

google-news google-news google-news

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم فريق إنبي

يسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك من أجل استمرار التنافس على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب من الفريق.

وأكد الإعلامى كابتن مجدي عبد الغنى على إن النادي الأهلى حصل على موافقة مبدئية من المسئولين في نادي إنبي بإتمام صفقة النجم النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق البترولي خلال ميركاتو الصيف القادم.

أضاف كابتن مجدي عبد الغنى خلال تقديم برنامجه ملعب البلدوزر علي شاشة قناة الشمس الفضائية إن النادي الأهلي عرض على نادي إنبي ضم اللاعب النيجيري جون إيبوكا مقابل إنتقال أكثر من لاعب أهلاوي مثل اللاعب لويس ميكيسوني واللاعب زياد طارق بالإضافة إلي مبلغ مالي وهو ما رحب به النادي البترولي.

وأكمل كابتن مجدي عبد الغنى أن النيجيري جون إيبوكا واحد من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري المصري لهذا الموسم وأن النادي الأهلي فتح خط مفاوضات مع نادي أنبي لضم هذا اللاعب.

وأتم البلدوزر إن مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مع المدير الفني السابق لنادي أنبي حلمي طولان تواصلوا بشأن أتمام صفقة إيبوكا ولم تنقطع الإتصالات بين النادي الأهلي ونادي أنبي حتي بعد رحيل طولان عن تدريب الفريق البترولي.

www.christian-dogma.com

ومن جانبة قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أن اللاعب بالفعل ضمن المرشحين لتدعيم خط الهجوم للمارد الأحمر في الصيف المقبل لكن لا توجد أي مفاوضات مع اللاعب حتى هذه اللحظة وشدد على احترامه الكامل للنيجيري ولقدراته الفنية.

وأضاف توفيق أنه من الطبيعي متابعة أي لاعب يظهر بشكل جيد مع فريقه في الدوري المصري ومن الطبيعي أيضا أن يتواجد عدد كبير من الأسماء داخل دائرة اهتمامات الأهلي للتعاقد معهم، لكن القرار الحاسم في هذا الأمر للمدير الفني للفريق الأحمر فقط.

www.christian-dogma.com

وختم أمير توفيق تصريحاتة قائلا أنة سيتم حسم ملف الصفقات الصيفية عقب الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للأهلي ، في جلسة مع لجنة الكرة برئاسة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play