كارلوس كيروش يحسم موقف عودته لقيادة منتخب الفراعنة بهذا الموعد

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T14:33:00+0200
تبليغ
كارلوس كيروش يحسم موقف عودته لقيادة منتخب الفراعنة بهذا الموعد

كارلوس كيروش يحسم موقف عودته لقيادة منتخب الفراعنة بهذا الموعد

ما زال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يدرس العديد من السير الذاتية للكثير من المدربين الأجانب المميزين وذلك أملا في حسم التعاقد مع أحدهم خلال الفترة القادمة، خلفا لمدرب الفراعنة المصري كابتن إيهاب جلال.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة المصري عن رحيل كابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق نادي بيراميدز وذلك بسبب الخسارة الكبيرة التي تلقاها المنتخب المصري الوطني من منتخب كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف واحد في المباراة الودية وقبلها كانت الخسارة من المنتخب الإثيوبي بثنائية نظيفة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقيه.

www.christian-dogma.com

وأكد مساعد المدرب كارلوس كيروش روجر دى سا في تصريحات تليفزيونية له أنه بالفعل يوجد محادثات من جانب اتحاد الكرة المصري مع كارلوس كيروش من أجل الإتفاق علي عودته لقيادة تدريب المنتخب المصري.

واكمل روجر دى سا أن المدرب كارلوس كيروش سوف يتخذ قراره النهائي بشأن إمكانية تدريب المنتخب الوطني مرة أخرى يوم الإثنين القادم.

www.christian-dogma.com

ثم أشار روجر دي سا مساعد كيروش كان حزين جدا بسبب رحيله عن قيادة فريق المنتخب المصري بشكل مفاجئ حيث أنه كان يود استكمال مهمته مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام قد قام بتكليف كلا من حازم إمام ومحمد بركات لاختيار المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play