الزمالك يقرر الصفقه البديله لأشرف بن شرقي ويتحرك لضم هذا اللاعب

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 2:59 pm
تبليغ
الزمالك يقرر الصفقه البديله لأشرف بن شرقي ويتحرك لضم هذا اللاعب

google-news google-news google-news

الزمالك يقرر الصفقه البديله لأشرف بن شرقي ويتحرك لضم هذا اللاعب

استقر مسئولو القلعة البيضاء على التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر والمنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتألق اللاعب أحمد رفعت بشكل لافت للنظر مع فريق نادي فيوتشر هذا الموسم مما أجبر بعض الأندية علي الرغبة في الحصول على خدماته من بينها النادي الأهلي ونادي الزمالك.

واقترب رفعت من ارتداء قميص الفارس الأبيض في الموسم الجديد خصوصا بعد أن اقترب النجم المغربي أشرف بن شرقي من مغادرة صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، حيث ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في نهاية الموسم ويحق لـ اللاعب التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته بداية من يناير المنقضي.

www.christian-dogma.com

كما أبدى نادي الزمالك رغبته في الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش اللاعب عمرو السيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يأتي ذلك مع اقتراب نجم الفريق طارق حامد من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب عمرو السيسي و وصلت إلى مراحل متقدمة وعلى الرغم من ذلك فإن مسئولي نادي الزمالك قرروا الدخول في الصفقة.

www.christian-dogma.com

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب عمرو السيسي لضمه منذ 3 سنوات وتحديدا منذ أن كان لاعب في صفوف نجوم المستقبل الذي صعد للدوري الممتاز في هذة السنة ولكن لم تكلل تلك المفاوضات بالنجاح.

ومن جانبه يلتقي فريق نادي الزمالك مع فريق النادي الأهلي اليوم الأحد الساعة 8 مساء على ملعب السلام في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات بطولة دوري هذا الموسم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play