ليلة الامتحان تحذير عاجل من طارق شوقي لطلبة الثانوية العامة

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 3:32 pm
ليلة الامتحان تحذير عاجل من طارق شوقي لطلبة الثانوية العامة

google-news google-news google-news

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ان الوزارة اعلنت قبل اسابيع عن تفاصيل الثانوية العامة بكل وضوح وقلنا بدقة ان مجلدات المفاهيم للمواد الاساسية فقط وقد تم نشرها قبل 4 اسابيع ونحن قال أيضًا ، لا يوجد مجلد مفهوم للموضوعات غير المضافة إلى المجموع.

طارق شوقي

وأضاف: لا داعي لإثارة هذه الأمور من جديد خاصة ليلة الامتحان!

www.christian-dogma.com

علق طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على استفسارات أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2022 ، بخصوص وجود كتاب مفاهيمي للمواد غير المضافة إلى المجموع ، المقرر إجراء الامتحان غدا الاثنين.

المواد غير المضافة للمجموع

وقال وزير التربية والتعليم إنه لا توجد كتب مفاهيم لموضوعات غير مضافة إلى المجموع ، وتابع أن مجلدات المفاهيم متوفرة في المواد الأساسية فقط.

www.christian-dogma.com

وكشف وزير التربية والتعليم ، في بيان خاص ، أن أسئلة امتحانات المواد غير المضافة إلى المجموع وضعت على نظام الأسئلة القديم وليس في نظام الكتاب المفتوح ، مشيرا إلى أنها ستجرى ضمن المراقبة والمؤمن عليها. لجان الامتحانات.

وأكدت الوزارة أن امتحانات المواد غير المضافه لمجموع الثانوية العامة 2022 ستكون بنظام الورق والإجابة (بابل شيت) ولن يكون بها كتاب مفاهيم ، إضافة إلى أن أسئلة الامتحانات للمواد التي هي لن يضاف إلى المجموع سيكون خيارًا من متعدد فقط.

يشار إلى أن المواد التي لم تضاف إلى المجموع تتمثل في التربية الدينية ، والتربية الوطنية ، والاقتصاد والإحصاء ، ويتم إجراء الامتحانات من خلال نظام المراقبة واللجان المؤمنة وضمن جدول الامتحانات المعتمد.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play