بالفيديو شاهد ماذا قال محمد الشقنقيري عن صوره مع الموديل رحيل ذكري

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T16:33:00+0200
تبليغ


بالفيديو شاهد ماذا قال محمد الشقنقيري عن صوره مع الموديل رحيل ذكري

علق الفنان محمد الشقنقيري على ما ذكرته عارضة الأزياء رحيل ذكري وإدعائها حول زواجهما عرفيا قبل أن يتم الإنفصال ولفت الفنان إلى أنه تقدم بـ بيان رسمي للنيابة العامة ضد الموديل.

وقال الفنان محمد الشقنقيري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبري مقدمة برنامج قعدة ستات أنه انفصل عن زوجته لمدة ثمان شهور، وفي تلك الفترة تعرف الفنان على أصدقاء كثيرة ولكنه لم يتزوج أي واحدة على زوجتة سواء عرفي أو رسمي أو شفهي.

www.christian-dogma.com

وأضاف الفنان محمد الشقنقيري أنة لن يخوض في أعراض أحد وأن الموضوع أمام القضاء وهو من سوف يقول كلمته وأكمل قائلا أن لدية بيت وزوجة وأبناء ووالدة وأنة يحافظ على شكل أسرتة العام ومن لدية شئ يقدمه إلي القضاء.

وعن الصور والفيديوهات التي نشرتها رحيل معه قال أن هذة الصور لم تقول إن كان بينا زواج والصور التقطت عندما كنا مجموعة مسافرين مع بعض في أكثر من موقف وكان هناك أشخاص كثيرة ولا يوجد ما يثبث إننا تزوجنا وما علاقة الصور بالزواج؟.

وكان تقدم الفنان محمد الشقنقيري بـ بيان للنيابة العامة بعد أن ذكرت الموديل رحيل ذكري أنها انفصلت عنه منذ أيام كما وجه الفنان شكوى ضدها للمجلس الأعلى للإعلام .

www.christian-dogma.com

فيما قدمت الموديل رحيل ذكري بلاغ إلى النيابة العامة تتهم فيه الممثل محمد الشقنقيري بتهديدها وتهديد أطفالها بالإيذاء والتعدي عليها.

وكانت ذكري قد نشرت صورة علي حسابها الرسمي بـ إنستجرام وعلقت عليها قائلة أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك

كما نشرت رحيل ذكري مقطع فيديو آخر يجمعها بالفنان على حسابها بـ تيك توك ومزجته بأغنية للهضبة عمرو دياب اللي يمشي يمشي وعلقت عليها ألف سلامة.

يذكر أن آخر أعمال الشقنقيري مسلسل بت القبايل في 2020 بطولة كلا من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة حنان مطاوع والفنان محمود عبد المغني والفنانة منة فضالي والفنان مدحت تيخا وغيرهم والمسلسل من تأليف شاذلي فرح ومن إخراج حسني صالح.

https://youtu.be/17ouBNAR86c




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play