حسن شحاته يخرج عن صمته بتصريحات نارية ضدد اتحاد الكرة بسبب كيروش وايهاب

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 3:29 am
تبليغ
حسن شحاته يخرج عن صمته بتصريحات نارية ضدد اتحاد الكرة بسبب كيروش وايهاب

google-news google-news google-news

تعليق حسن شحاتة على اقالة ايهااب جلال

أكد حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب ، أن إيهاب جلال المدرب السابق تعرض للظلم بعد إقالته من التدريبات للمنتخب المصري.

وقال شحاتة في مكالمة هاتفية على برنامج ماتش الذي قدمه الاعلامى هاني حتحوت ان المدرب الفنى السابق للمنتخب إيهاب جلال عانى من ظلم وتعاقدوا معه في موقف صعب لم يتاح له الوقت المتبقي للقيام بثلاث تدريبات لكى يلعب مباراتين رسميتين ثم مواجهة كوريا الجنوبية في مباراة ودية كل ذلك كان عشوائيا .

www.christian-dogma.com

وتابع: أقول لإيهاب جلال لا تفقد ثقتك بنفسك لأنه لا يمكن لأحد أن ينجح في هذا الوضع .

وختم حديثه قائلا ان كارلوس كيروش غير كوبر قلنا أن الأخير يلعب بشكل دفاعي لتحقيق هدف محدد بالوصول إلى النهائي الأفريقي وكأس العالم ونجح فى ذلك، لكن كيروش تعاقدنا معه بالمجاملة لأن وكيله هو وكيل فريق كبير بالمنتخب وهو محمد صلاح.

تعليق حسن شحاتة على مباراة الاهلى والزمالك

www.christian-dogma.com

علق المدير الفني لمنتخب مصر السابق حسن شحاتة على تعادل نادى الزمالك أمام النادى الأهلى بهدفين لكل فريق في الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر السابق حسن شحاتة ان اللاعب محمد شريف أحرز الهدف الأول بشكل رائع وان فريق نادى الزمالك لم يكن متماسك ولم يقدم شيء يذكر، لكن بالشوط الثاني تغير الوضع تماماً مع تبديلات المدرب بعكس الأول الذي لعب خلاله بطريقة لا تتوافق مع فريق مثل الفارس الابيض يحتاج للهجوم واللعب على الأطراف




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play