عاجل الأهلي يستقر على المدير الفني الجديد للفريق

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 9:03 am
عاجل الأهلي يستقر على المدير الفني الجديد للفريق

google-news google-news google-news

عاجل الأهلي يستقر على المدير الفني الجديد للفريق

استقر مسئولو القلعة الحمراء بشكل كبير على المدرب الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم في الفترة القادمة لتولي القيادة الفنية لفريق الأهلي بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويقترب النادي الأهلي من حسم تعاقده مع المدرب السويسري ديفيد سيزا المدرب العام السابق في جهاز رينيه فايلر لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر.

ويحظى المدرب السويسري ديفيد سيزا بتأييد من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور و الاستقرار عليه نهائيا.

ولا يزال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق يرشح العديد من الأسماء الأوروبية على لجنة التخطيط من أجل اختيار المدرب المناسب للفريق الأحمر في الفترة القادمة.

www.christian-dogma.com

وشهدت مفاوضات النادي الأهلي خلال الساعات القليلة السابقة، مع المدرب البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني السابق لفريق الفتح السعودي خلافا حول المقابل المالي.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد قدموا عرض رسمي للمدرب البلجيكي يانيك فيريرا خلال الأيام السابقة براتب مليون دولار.

www.christian-dogma.com

وطلب يانيك فيريرا عبر الشركة التي تتولي إدارة أعماله راتب يصل إلى 2.5 مليون دولار، ولكن مسئولى القلعة الحمراء يرون أن السيرة الذاتية للمدرب لا تستحق هذا المبلغ.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره فريق نادي الزمالك بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهم في إطار منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play